إعلان

ضبط 45 سلاحا ناريا و26 سجينا و79 قضية مخدرات على مستوى العاصمة

05:33 م الجمعة 05 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-أ ش أ:

قام ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة ، بشن حملة تفتيشية موسعة لضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الانضباط في شوارع العاصمة.

وقد استهدفت جهود الحملة التى قادها اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة مكافحة الجريمة بشتي صورها منعا وكشفا، وضبط محرزي ومتجري الأسلحة النارية غير المرخصة، كذلك متجري ومحرزي المواد والأقراص المخدرة،والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المتنوعة، والهاربين من السجون خلال أحداث ثورة 25 يناير ، وذلك لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمانينة في نفوس المواطنين.

كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 45 سلاحا ناريا متنوعا، و79 قضية مخدرات ، وتشكيلين عصابيين ، وقضيتي تلبس، و51 هاربا من تنفيذ أحكام جنايات ، و311 هاربا من تنفيذ أحكام بالحبس ، و219 هاربا من تنفيذ أحكام مجمعة ، و31 هاربا من تنفيذ أحكام غرامات ، و26 هاربا من السجون خلال أحداث ثورة 25 يناير.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 54 قطعة سلاح أبيض ، و19 مطلوب ضبطهم وإحضارهم ، وقضية إتجار في ذخيرة حية ، وفحص 42 مفرج عنهم، وضبط سيارة مبلغ بسرقتها، وفحص 20 مسجل خطر، وضبط ورشتي سلاح ناري بدون ترخيص، وقضية سكر بالطريق العام ، بالإضافة إلى ضبط قضية ألعاب نارية.

وقد تحررت المحاضر اللازمة عن كل واقعة على حده ، وأحالها اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان