إعلان

الحبس 6 أشهر لموظف رئاسة الجمهورية وربة منزل المتهمين بالفعل الفاضح

01:59 م الأربعاء 31 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

أصدرت محكمة جنح قليوب حكمها على  إيهاب.أ –  الموظف برئاسة الجمهورية،  و نوارا.أ  ربة منزل المتهمين بإرتكاب الفعل الفاضح بالطريق الدائرى، حيث عاقبت المتهمين  بالحبس 6 شهور وكفاله 1000 جنيه لوقف التنفيذ.

صدر الحكم برئاسة المستشار عمرو بدر  رئيس المحكمة وسكرتارية هانى سلطان ، حضر المتهمان  وسط تواجد مكثف من أقاربهما  وتواجد أمنى مكثف أشرف عليه اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية .

وشهدت الجلسة الخاصة بمحاكمة إيهاب.أ.خ الموظف برئاسة الجمهورية والمتهمه نوارا والمتهمين بإرتكاب الفعل الفاضح بالطريق العام أمام نزلة قرية ميت نما التابعة لمركز شرطة قليوب، نفى محمود الجيوشى محامى المتهم علاقتة بمؤسسة الرئاسة وإنقطاع عمله بها منذ عام 2005،  مشيرا إلى أنه يعمل موظفا بمحافظة القاهرة.

فيما أنكر المتهم  التهمة  وقال في تحقيقات النيابة إن المتهمة جارته  وأنه كان عائداً من عمله بقصر عابدين  عندما لقيها مصادفة  وكانا في طريقهما إلى المرج حيث يقيم  وأنه تربطه بها علاقة جيرة  نافياً حدوث واقعة ارتكاب الفعل الفاضح  كما أنكرت المتهمة فى أقوالها أمام النيابة ارتكاب الفعل الفاضح مع المتهم مؤيدة ما جاء بأقواله .

كان  مدير أمن القليوبية تلقى إخطاراً من العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بالواقعة،  وبالفحص تبين أن ضابط الطرق والمنافذ ضبطا المتهمين  داخل سيارة  كانت تقف ليلاً في منطقة مظلمة ويمارسان الرذيلة والفعل الفاضح في الطريق العام وبالتحريات تبين أن السيدة المتهمة مسجلة آداب.

وقال إن المحضر تم تحريره بشكل كيدى إنتقاما من جماعة الاخوان المسلمين،  إعتقادا من الضابط عمرو غضنفر إنتماء موكله للجماعة،  مضيفا انه سيحصل على البراءة لموكلة إستنادا على اقوال الضابط نفسه،  والذى كان فى مأمورية أخرى فى نفس التوقيت فى مكان أخر.

وأضاف ان الضابط محرر المحضر أثناء سؤاله بتحقيقات النيابة العامة،  حول مكان وتوقيت الواقعة أجاب انه بتاريخ الاربعاء 17-10-2012 حوالى الساعة 11 مساء على الطريق الدائرى،  قمت بالقبض على المتهم وتم عمل ملحوظة من النيابة العامة بورود دفتر الاحوال الخاص بالطرق والمنافذ بأنه اثبت مأموريته تحت رقم 336 يوم 17-10 بالبند رقم 9 الساعة 6 و35 دقيقة مساء وحضور النقيب عمرو غضنفر بصحبة المتهم بالبند رقم 11الساعة 11 مساء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان