إعلان

الفيوم..ضبط أخطر تشكيل عصابي تخصص في القتل والسرقة بالاكراه

03:39 م الجمعة 12 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهيناز حسن:
تمكنت مباحث الفيوم من ضبط أخطر تشكيل عصابي تخصص في القتل والسرقة بالاكراه، وأُحيل المتهمين للنيابة التي تولت التحقيقات.

تلقى اللواء سعد زغلول مدير امن الفيوم، إخطارًا من مأمور شرطة طامية، عن تقدم (محمد.ر.ا) 30سنة ـ سائق ومقيم بقيوب بالقيلوبية، ببلاغ عن قيام تشكيل عصابي بسرقة سيارته بالإكراه، والمحملة بـ120جركن زيت سيارات.

وتبين من التحريات أنهم في حالة هروبهم اصطدموا بسيارة ملاكي قيادة (فرج.م.ع) وقام أحد الجناة بإطلاق الأعيرة النارية تجاه الأخير وأسفرت عن وفاته.

وتبين أن السيارة رقم 254ب.ج.ط والتي كان يستقلها الجناة، مُبلغ بسرقتها ،وعُثر بداخلها على 100طلقة بندقية آلية، 4خزن بندقية آلية ، 47طلقة fnوخزينة لبندقية، و44طلقة جرينوف ، وحزام جلد مجهز لثمانية خزن آليه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه والمسروقات، والتي أسفرت عن ضبط (سليمان.ا) ومقيم بالجيزة''زعيم التشكيل'' و(محمد.س.م) 19سنة، عاطل ومُقيم بجنوب سيناء، (سليمان.ص.س) 25سنة، ومقيم بالجيزة، هارب من السجن، (عبد الكريم.ع.س) ومقيم بجنوب سيناء.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت أجهزة البحث من ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، إعترف بارتكابه للواقائع،  وتحرر محضر برقم 3160لسنة2012إداري مركز طامية، وجاري ضبط باقي المتهمين وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان