إعلان

ضبط ثلاثة متهمين قاموا بسرقة 100 ألف جنيه ببني سويف

01:37 م الثلاثاء 03 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف – عمرو رجب :

استطاعت مباحث قسم شرطة بني سويف القبض على 3 متهمين بسرقة 100 الف جنيه من صاحب معرض أجهزة كهربائية ببني سويف.

وكان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بني سويف، قد تلقى اخطارًا من العميد شريف رياض، مدير إدارة النجدة، بأن صاحب معرض أجهزة كهربائية بدائرة القسم " بأنه حال عودته من عمله حاملاً مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه، فوجئ بثلاثة أشخاص مستقلين دراجة بخارية قاموا بالإصطدام به وسرقة المبلغ المالي، إلا أنه إستغاث بالأهالي الذين تمكنوا بالإمساك بأحدهم.

وتبين أنه يدعى  م ر ع " سن 41 ، نجار " مستقلاً دراجة بخارية وبحوزته قطعة سلاح أبيض " كتر " وفر باقى المتهمين وبحوزتهم المبلغ المالى ، على الفور تم تكثيف الجهود الأمنية حيث دلت تحريات العميد زكريا أبو زينة، رئيس البحث الجنائي، بإشراف العميد رضا طبلية، مدير المباحث الجنائية  التحريات إلى أن وراء إرتكاب الحادث المتهم المضبوط بالإشتراك مع كلاً من ع ش م " سنة28 ، عاطل، ومقيم بدائرة القسم ، والهارب من سجن الفيوم العمومى فى أحداث يناير 2011 وسلامة ح ت " سن 30 ، عاطل ".

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين المذكورين حيث تمكنت القوات من ضبطهما، وأرشدوا عن المبلغ المالي المسروق، وتبين أنه 76415 جنيهاً.

وبعرضه على المُبلغ قرر أنه المبلغ المالي المسروق منه كاملاً وعلل الفرق بين المبلغ المضبوط والمُبلغ بسرقته لعدم مراجعته بدقة عن مغادر المعرض خاصته .

اقرأ ايضا :

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان