إعلان

تخطف نجلها لابتزاز والده ماديًا

02:52 م السبت 24 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القاهرة الجديدة من التوصل لخيوط حادث قيام ثلاثة اشخاص بتهديد مواطن وخطف نجله والاستيلاء على 300 ألف جنيه كانت بحوزته.

كان قسم شرطة القاهرة الجديدة تلقى بلاغا  من مواطن أمريكى الجنسية من أصل مصرى بأنه حال قيامه بإصطحاب نجله ( سن 10 ) من أمام أحد النوادى  الكائن بدائرة القسم فوجئ بثلاثة أشخاص إستقلوا السيارة صحبتهما وقاموا بتهديده بأسلحة نارية وبيضاء وإستولوا على مبلغ 3000 جنيه مصرى كان بحوزته وإصطحبوا الطفل عنوة داخل سيارة أخرى وفروا هاربين .

تشكل فريق بحث ووضع خطة بحث هادفة إلى تحديد وضبط مرتكبى الواقعة .. حيث توصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المبلغ وزوجته ( والدة الطفل ) سيلفيا. س –41 سنة– مدرسة – مصرية من أصل أرمينى – وقيامها بالإتفاق مع محمد هـ – مقيم بالمقطم ( جارى ضبطه ) والذى كان يعمل سائق لدى المبلغ وآخرين ( جارى تحديدهم وضبطهم ) على تدبير أمر خطف الطفل حال خروجه من النادى لإبتزاز زوجها وطلب فديه قدرها مليون جنيه لإعادة الطفل وإقتسام المبلغ فيما بينهم.

وأضافت التحريات وجود إتصالات هاتفية بين زوجة المبلغ والسائق .. على الفور تم إستهداف المتهم المتحرى عنه بعدة مأموريات لضبطه وبتضييق الخناق عليه إضطر لإطلاق سراح الطفل وإعادته لمسكنه .. وبإستدعاء زوجة المبلغ وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة .. تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق .
 

اقرأ أيضا:

كشف غموض سرقة خزينة من أحد فنادق شرم الشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان