إعلان

بسبب "عنصرية مخرجه".. تأجيل تصوير الجزء الثالث من "GOTG"

06:19 م السبت 25 أغسطس 2018

Guardians of the Galaxy

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أعلنت شركتا "Disney" و"Marvel" إيقاف العملية الإنتاجية وتأجيل تصوير الجزء الثالث من سلسلة الأبطال الخارقين "Guardians of the Galaxy"، بعد القرار الأخير بطرد مخرج وكاتب الفيلم جيمس جن بسبب عدد من التغريدات العنصرية التي نشرها عبر حسابها الرسمي على "تويتر" في وقت سابق.

وكان من المقرر البدء في تصوير الفيلم مطلع العام المقبل، بعد إعلان جيمس جن انتهائه من كتابة السيناريو الخاص به، وعودة معظم فريق عمل الجزئين السابقين، إلا أن طرد جن سبب أزمة لفريق العمل الذي رفض عدد منهم قرار الشركة طرد المخرج وهددوا بعدم المشاركة في الجزء الثالث.

وتفاضل "Marvel" حاليًا ما بين عدد من الكتاب والمخرجين لاستبدال جن، فيما قررت عدم الضغط على فريق عمل الفيلم وأتاحت لهم فرصة مغادرة الجزء الثالث أو البقاء، ومنهم بطل العمل كريس برات، وزوي سالدانا، وباتيستا، الذين تعاونوا مع جيمس جن بجزئي الفيلم عامي 2014 و2017.

يذكر أن سلسلة "Guardians of the Galaxy" حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرح الجزء الأول منها عام 2014، والذي بلغت إيراداته العالمية 774 مليون دولار، وترشح لجائزتي أوسكار هما أفضل مكياج وأفضل مؤثرات بصرية، مرورًا بالجزء الثاني الذي طرح العام الماضي وتخطى إيرادات الجزء الأول بـ 863 مليون دولار، ورُشح لجائزة الأوسكار لأفضل مؤثرات بصرية بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ90 مطلع العام الجاري.​

فيديو قد يعجبك: