إعلان

إعلان شركة زين الرمضاني يغضب السوريين

12:42 م الثلاثاء 30 مايو 2017

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

(بي بي سي):

لاقى إعلان رمضاني أطلقته شركة زين الكويتية للاتصالات ردود فعل غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي. ويتحدث الاعلان عن مكافحة الارهاب وعدم ارتباط "الفكر الارهابي" بالدين الاسلامي.

ويُظهر الفيديو مشهد تمثيلي للطفل السوري عمران دقنيش، أحد ضحايا القصف الروسي على حلب، وهو يدين الارهاب ويتحدث عن صفات النبي محمد كالتسامح وعدم إيذاء الآخرين.

ويظهر عمران مع عدد من ضحايا هجمات تنظيمات إرهابية.

وأغضب مشهد الطفل عمران العديد من النشطاء السوريين الذين انتقدوا زين قائلين إن عمران الحقيقي لم يستهدف من قبل الجماعات الإرهابية بل استُهدف من قبل الطيران الروسي في حلب في أغسطس آب من العام الماضي. وقال كثيرون إن الإعلان تجاهل ضحايا هجمات القوات الحكومية وحلفائها على المدنيين.

_96258921_2

_96258923_3

وانتشر هاشتاج #زين_تشوه_الحقيقة على تويتر حيث حصد أكثر من 18 ألف تغريدة منذ إطلاقه قبل حوالي يومين. وغرد الناشط السوري محمد الضاهر على تويتر: الطفل الحلبي "عمران" ضحية إرهاب بشار وبوتين ولا يمكن أن نسمح لشركة "زين" بأن تتلاعب بمآسينا وأن تعبث بالحقائق.

أما الممثلة السورية يارا صبري فغردت: إعلان زين هو تزوير للحقائق. #عمران الطفل السوري ضحية قصف الطائرات (إرهاب دولة) وليس إرهاب أفراد متطرفين أو تنظيم.

_96259056_5

وطالب العديد ومنهم المعارضان السوريان غسان ياسين وهادي عبدالله من شركة زين إيقاف عرض الإعلان والاعتذار من الشعب السوري.

_96259059_6

وحصد الإعلان، الذي تتجاوز مدته أكثر من ثلاث دقائق، أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

ولم تعلق شركة زين حتى الآن على الاتهامات والمطالبات بسحب الإعلان.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان