إعلان

ابراهيموفيتش: اذا صنعوا لي تمثالا ووضعوه مكان برج ايفل.. طبعا سأبقى في باريس

11:01 ص الإثنين 14 مارس 2016

ينتهي عقد ابراهيموفيتش مع بي اس جي نهاية الموسم ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن – (بي بي سي):
قال نجم السويد ونادي باريس سان جرمان زلاتان ابراهيموفيتش إنه مصمم على الانتقال من النادي الباريسي نهاية الموسم، ولكنه أضاف مازحا اذا صنع له الباريسيون تمثالا ووضعوه مكان برج ايفل، طبعا سيبقى في النادي الفرنسي.

وكان ابراهيموفيتش سجل هدفه الـ 100 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في المباراة التي حطم فيها بي اس جي فريق تروي 9-0 يوم الأحد وفاز ببطولة الدوري للسنة الرابعة على التوالي.

وقال ابراهيموفيتش عقب تسجيله 4 أهداف في مرمى تروي الذي يحل في الموقع الاخير في الدوري "الحال الآن اني لن اكون في بي اس جي في الموسم المقبل"، ثم اردف مازحا "اما اذا صنعوا لي تمثالا ووضعوه مكان برج ايفل فطبعا سأبقى."

وينتهي عقد ابراهيموفيتش مع بي اس جي نهاية الموسم الحالي، وبينما ما زال نفوذه في النادي قوي جدا يبدو مستقبله في مهب الريح.

وترغب ادارة النادي ببقاء ابراهيموفيتش في صفوف بي اس جي، كما يرغب بذلك لاعبوه، وأبقى رئيس النادي ناصر الخليفي باب البقاء مفتوحا امامه إذ قال لشبكة كانال بلوس "باريس هي السحر بعينه، وايبرا هو السحر بعينه. فهو لاعب عظيم، واعلم ان كل النوادي تريده. ولكننا نريده ان يبقى معنا، ونريد التحدث اليه."

وقال مدافع بي اس جي البرازيلي دافيد لويز "سأكون سعيدا اذا بقي هنا، فهو ليس كبير السن بعد."

وكان ابراهيموفيتش قد سجل هدفا في مرمى تشيلسي اللندني في المباراة التي اقصت الاخير من دوري ابطال اوروبا يوم الأربعاء الماضي.
وبتسجيله الهدف الثاني في مرمى تروي الأحد، اصبح رصيد ابراهيموفيتش البالغ من العمر 34 عاما من الاهداف 100 في 115 مباراة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وقال لاعب المنتخب السويدي لكانال بلوس "نحن نفوز بكل شيء لاربع سنوات تقريبا. لا اعلم الى متى سيستمر هذا الوضع، ولكني استمتع بوقتي."

وكان ابراهيموفيتش سجل 27 هدفا في 24 مباراة بالدوري هذا الموسم، اي اكثر بـ 13 هدفا مما سجله زميله في النادي ادينسون كافاني.

وبهذا النصر في الدوري يكون ابراهيموفيتش قدتوج بـ 13 بطولة إذ فاز بدوري الدرجة الاولى الفرنسي 4 مرات ودوري لا ليغا الاسباني مرة واحدة (مع برشلونة) ودوري سيري أ الايطالي ست مرات (مع 3 نواد) والدوري الهولندي مرتين (مع أياكس امستردام).

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: