إعلان

اختراق إلكتروني لموقع مطار القاهرة على الإنترنت في ذكرى فض اعتصام رابعة

01:35 م الجمعة 14 أغسطس 2015

كتبت على الصفحة عبارات باللغات العربية والإنجليزية

(بي بي سي):

تعرض موقع مطار القاهرة الدولي لاختراق من قبل معارضين مجهولين بالتزامن مع الذكرى الثانية لفض اعتصام أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي في ميدان رابعة العدوية في القاهرة.

وأظهرت الصفحة الرئيسية للموقع ''إشارة رابعة'' على خلفية خارطة مصر مطبوعة باللون الأحمر وكتب تحتها ''الأرض لا تشرب الدم'' ، وهو ذات الشعار الذي استخدمه ''تحالف دعم الشرعية'' المؤيد لمرسي وجماعة الإخوان المسلمين في دعواته للتظاهر خلال الأيام الأخيرة، في ذكرى فض الاعتصام .

وبررت الصفحة الاختراق بأنه جاء ''انتقاما لدماء الشهداء'' على حد وصف الصفحة المخترقة التي جاءت العبارات المكتوبة فيها باللغات العربية والإنجليزية والتركية.

ويشير شعار وضع في أسفل الصفحة المخترقة الى مجموعة قرصنة إلكترونية تركية تطلق على نفسها اسم (Akincilar) أكينجيلاش، ولم يتم تأكيد ذلك من مصدر مستقل.

شددت قوات الأمن اجرءاتها في الميادين الرئيسية بالقاهرة

وفككت قوات الأمن عشية الذكرى الثانية لفض رابعة عبوتين ناسفتين بدائيتيي الصنع في محافظتي الأقصر ودمياط.

وشددت قوات الأمن اجرءاتها في الميادين الرئيسية بالقاهرة وحذرت وزارة الداخلية من أنها ستواجه أي محاولات للقيام بأعمال عنف بكل قوة وحسم.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية نقلت الخميس عن مصدر أمني قوله إن وزير الداخلية مجدي عبد الغفار أمر بتشديد الإجراءات الأمنية في عموم أنحاء البلاد، وحول المنشآت الحيوية بشكل خاص.

وحض الوزير قوات الأمن على توجيه المزيد من الضربات الاستباقية ضد الإرهابيين.

 

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: