إعلان

نينا دافولوري أول أمريكية من أصل هندي تتوج ملكة جمال الولايات المتحدة

06:06 م الإثنين 16 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بي بي سي:

فازت نينا دافولوري - البالغة من العمر 24 عاما - بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2014، لتصبح أول أمريكية من أصل هندي تفوز بهذا اللقب الذي تتوج به للمرة الثانية على التوالي متسابقة من نيويورك.

وقالت دافولوري - التي تعمل طببية وتتسم بالطموح - للصحفيين بعد فترة وجيزة من الفوز على متسابقات من 49 ولاية أخرى، بالإضافة إلى منطقة كولومبيا وجزر فيرجين الأمريكية وبويرتوريكو، ''إنني سعيدة جدا لحفاظ هذه المنظمة على التنوع، وهنا على هذا المسرح الليلة يوجد قدر كبير جدا من التنوع''.

وأضافت ''أنني فخورة جدا أن أكون أول هندية تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا''.

وفازت كريستال لي، ملكة جمال كاليفورنيا، بلقب الوصيفة.

وقبل إعلان النتائج قالت دافولوري ''إننا نصنع التاريخ هنا كأمريكيين آسيويين''.

وستحصل دافولوري على منحة دراسية قيمتها 50 ألف دولار.

وقد عادت هذا العام مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة - التي بدأت قبل 93 عاما - إلى مدينة أتلانتيك بولاية نيوجيرزي، وهي المكان الذي انطلقت منه في البداية بعد أن ظلت تقام لمدة ثماني سنوات في لاس فيجاس.

تعليقات سلبية
''على أن أترفع عن مثل هذا. فأنا دوما أنظر إلى نفسي أولا وأخيرا على أني أمريكية''

نينا دافولوري
وعقب إعلان النتيجة، توالت عدة تعليقات سلبية على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، عبر فيها كاتبوها عن غضبهم من فوز متسابقة من أصول هندية باللقب.

لكن دافولوري لم تلق بالا لتلك التعليقات. وقالت ''على أن أترفع عن مثل هذا. فأنا دوما أنظر إلى نفسي أولًا وأخيرًا على أني أمريكية''.

وكان بعض مستخدمي تويتر في أمريكا، وأستراليا، وكندا، ممن توهموا أن دافولوري عربية الأصل، قد علقوا على فوزها بانتقاد لاذع، مستنكرين فوز متسابقة ''عربية'' بلقب ملكة جمال أمريكا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان