إعلان

إيمان أبوطالب: "أحمد عمر هاشم بخير.. ويخضع لعملية جراحية غدًا"

08:19 م الأحد 06 أغسطس 2023
إيمان أبوطالب: "أحمد عمر هاشم بخير.. ويخضع لعملية جراحية غدًا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكدت الإعلامية إيمان أبو طالب، مقدمة برنامج "بالخط العريض" على فضائية "الحياة"، أن الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء بخير وأنه لا صحة لشائعات وفاته.

وكتبت "إيمان" عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك، قائلة: "حفظ الله العالم الجليل فضيلة الدكتور أحمد عمر هاشم، نحن نحبك ونقدرك ونجلك إمامنا الغالي صاحب القلب المليء بالمحبة والتسامح والرحمة والخير للجميع، أدامك ربي نعمة غالية في حياتنا وحياة كل من تحب".

وأضافت: "غدًا يخضع فضيلته لعملية جراحية مرتب لها منذ ثلاثة أشهر دعواتكم".

وكانت الإعلامية إيمان أبوطالب أجرت حوارًا تليفزيونيًا في برنامجها "بالخط العريض" على فضائية "الحياة" الجمعة الماضية مع فضيلة الشيخ الدكتور أحمد عمر هاشم، وهو الحوار الأخير الذي أجراه فضيلة الشيخ مع وسيلة إعلامية.

وأكد الدكتور أحمد عمر هاشم، خلال اللقاء أن الحجاب فرض وأن الطلاق الشفهي يقع وأن ابن تيمية لا علاقة له بالإرهاب وأنه لقب بشيخ الإسلام وأنه من أكثر المدافعين عن الإسلام.

كما أكد هاشم أيضًا خلال اللقاء بأن من ينكر الإسراء والمعراج لا يعرف الكتاب والسنة وأن من يهاجم الأزهر عدو أو جاهل، كما أكد فضيلته ان رأس الحسين وجسد السيدة زينب موجودان في مصر وأن الصوفية جزء من الإسلام، مشيرًا أنه كان صديقًا للشعراوي.

وكشف الدكتور أحمد عمر هاشم عن هواياته خلال اللقاء، حيث أشار انه مارس كرة القدم في الابتدائية والمصارعة في الإعدادية، وأنه يستمع إلى الدراما التليفزيونية، وكان متابع جيد لمسلسل أبوحنيفه الذي أتقن دوره الفنان محمود ياسين.

ايمان ابوطالبايمان ابوطالب1ايمان أبوطالب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان