إعلان

مبادرة "خير بالتقسيط" لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.. مدير جمعية الأورمان يوضح

10:35 م الأربعاء 30 أغسطس 2023
مبادرة "خير بالتقسيط" لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.. مدير جمعية الأورمان يوضح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، تفاصيل مبادرة خير بالتقسيط، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا، قائلًا: "هذه المبادرة تقوم بها الجمعية في كافة الأنشطة، سواء زواج اليتيمات أو تمكين اقتصادي أو غير ذلك من الأنشطة.

وقال "ممدوح " في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء إن هناك الكثيرين من المتبرعين مع الجمعية بمبالغ كبرى لصرفها في أنشطة غير محددة ويتم تجميع نشاط الجمعية وتوظيف هذه التبرعات فيها، قائلًا: "مثلا لو بنت مكتوب كتابها ومحدد موعد فرحها بعد 4 أشهر يتم التدخل معها ومنحها المبلغ، أو أسرة حالتها لا تحتاج للانتظار لمدة 36 شهر بدون حرفة يتم منحها ما يمكنها من عمل كشك".

ووجه، رسالة للحرفيين، قائلًا: "أي حرفي في مصر يحتاج لقرض حسن، يمكن أخذه من الجمعية بدون أي مبالغ زائدة ويتم منحه في النهاية طالما يعمل، وايدينا في أيد بعض".

وأردف، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية ستقوم بعمل حفلات زواج يتيمات كل شهر في إحدى الدور الخاصة بنا، في الـ 6 مراكز لأدوار الأيتام على مستوى الجمهورية، قائلًا: "ندعو كل متبرع للأورمان أنه يشارك معنا ويرى السعادة على وجوه المستفيدين بما تبرع به".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان