إعلان

التنمية المحلية توضح الجهات والوزارات التي تعمل أونلاين بدءًا من الأحد المقبل

10:57 م الأحد 30 يوليو 2023
التنمية المحلية توضح الجهات والوزارات التي تعمل أونلاين بدءًا من الأحد المقبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، تفاصيل العمل أونلاين في المصالح الحكومية لترشيد استخدام الكهرباء، قائلًا: "إن العمل سيكون عن بعد في دواوين المحافظات، والموظفين الذين يقدمون مباشرة للجمهور في الأحياء سيكون العمل من مقر العمل في جميع المحافظات".

وقال "قاسم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن مواعيد العمل أونلاين من المنزل سوف يبدأ من يوم الأحد المقبل، موضحًا أنه في حال وجود مشاكل في انقطاع الكهرباء في ظل تخفيف الأحمال يمكن التواصل من خلال مبادرة صوتك مسموع.

وتابع: "لو الكهرباء قطعت ابعت للحكومة على واتس آب رقم 01150606783، و15330 رقم الخط الساخن لتلقى شكاوى انقطاع الكهرباء"، موضحًا أن هناك قانون ينظم سرقة الكهرباء من الأعمدة في الشوارع وينص على عقوبات رادعة.

وأردف، مساعد وزير التنمية المحلية، أن مواعيد فتح المحال تكون بناء على قانون 456 لسنة 2020 والتي تنص على فتح المحال والمولات التجارية من 7 صباحا لـ 11 مساء وتستمر حتى 12 صباحا في أيام العطلات أما الكافيهات والبازرات تفتح 5 صباحا وتغلق 1 صباحا. وأشار خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، إلى أن مواعيد فتح الورش في الكتل السكانية من 8 صباحا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان