إعلان

الفولي يتفقد لجان تصحيح الشهادة الإعدادية العامة بالمنوفية

06:34 م الإثنين 29 مايو 2023
الفولي يتفقد لجان تصحيح الشهادة الإعدادية العامة بالمنوفية

تابع الدكتور محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، اليوم الإثنين، لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية 2023 في تصحيح مادتي العلوم واللغة الإنجليزية بمدرسة المساعي الثانوية العسكرية بشبين الكوم ، ومادتي الرياضيات والدراسات الاجتماعية بمدرسة الشهيد أحمد عبد الرحيم السرسي الثانوية القديمة بنات بشبين الكوم.

حيث اطمأن الفولي على انتظام سير العمل بمقار هذه اللجان والتابعين لكنترول المنوفية الرئيسي، وأشار بأن العمل يسير على قدم وساق، والجميع في تكاتف مستمر في بذل الجهود لصالح أولادنا وبناتنا من الطلاب والطالبات.

وكما اطمأن على انضباط سير لجان التصحيح والتزام الجميع بالقواعد المنظمة لأعمال تقدير الدرجات في الشهادة الاعدادية العامة ، وتأكد من توافر الأجواء المناسبة لقيام المصححين والمراجعين بعملهم.

كما شدد الفولي على ضرورة التأنى وتحرى الدقة عند التصحيح والمراجعة لكل جزئيات كراسة الإجابة وتقدير الدرجات لإعطاء كل طالب حقه، وقد شدد أيضٱ على الالتزام بتعليمات رئيس لجنة التقدير، وعلى تنفيذ التعليمات الأمنية وعدم اصطحاب المحمول، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وعدم التدخين نهائياً ومنع شُرب كافة المشروبات داخل اللجنة، والاهتمام بنظافة مقار اللجان يوميٱ وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.

فيديو قد يعجبك: