إعلان

محامي الفنان الروسي: لم نغلق باب التفاوض مع غادة والي.. والعقوبات قد تؤدي لإغلاق مؤسستها

01:25 ص الأربعاء 24 مايو 2023
محامي الفنان الروسي: لم نغلق باب التفاوض مع غادة والي.. والعقوبات قد تؤدي لإغلاق مؤسستها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف أحمد العطار محامي الفنان الروسي جورجي كوارسوف، صاحب أزمة رسومات مصممة الجرافيك غادة والي تفاصيل الواقعة، قائلًا: " إنه تم تقديم بلاغًا للنيابة العامة بشأن الواقعة، والنيابة تقوم بعرض الأمر على لجنة فنية متخصصة للتحقق من الدعوة".

وقال "العطار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، إن الفنان الروسي جورجي كوراسوف تواصل معه منذ بداية الأزمة في شهر يوليو 2022، موضحًا: "حصلنا منه على تفويض لإنهاء إجراءات عمل التوكيل الرسمي يكون لها إجراءات معينة".

وتابع، أننا نطالب بتطبيق العقوبات في قانون الملكية الفكرية وهذا الأمر من اختصاص المحاكم الاقتصادية وفي الغالب تكون العقوبة تعويضًا ماليًا.

وأردف، محامي الفنان الروسي، أنه في بعض الأحوال المعينة يكون هناك غلق للمنشأة يتراوح ما بين شهر إلى 3 أشهر، معلقًا على إغلاق الموقع الخاص بالفنانة غادة والي، قائلًا: "حصلنا على صور وفيديوهات تثبت أن العمل كان موجود ضمن أعمال الفنانة غادة والي على الموقع الرسمي".

وأوضح، أن الموقع الإلكتروني الخاص بالمصممة غادة والي خارج الخدمة حاليًا وهذا الأمر علامة استفهام، مؤكدًا أنه لم يكن هناك استعداد للتفاوض من الطرف الآخر ونحن لم نغلق باب التفاوض مع غادة والي.

وأشار إلى أن موقع المصممة غادة والي خارج الخدمة واحتفظنا بكافة البيانات الخاصة بالموقع قبل خروجه من الخدمة وحصلنا على صور وفيديوهات من الموقع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان