إعلان

لميس الحديدي تدعم مصطفى محمد: تصرف محترم يستحق منا الوقوف إحترامًا له

10:44 م الإثنين 15 مايو 2023
لميس الحديدي تدعم مصطفى محمد: تصرف محترم يستحق منا الوقوف إحترامًا له

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

علقت الاعلامية لميس الحديدي على قرار إدارة نادي نانت الفرنسي، توقيع غرامة مالية على مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، بعد رفض اللاعب المشاركة في جولة دعم المثلية الجنسية من قبل الدوري الفرنسي أمس الأحد.

وقالت "الحديدي"، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الإثنين، إن هذا التصرف يستحق منا الوقوف إحتراماً لموقف لاعبنا الدولي مصطفى محمد ، مشيرة إلى أن الحرية من الممكن أن أقبل كل شيء، ولكن لا يمكن أن تقف الحرية أمام حريتي وديني ومثلي وأخلاقي ويكون الخيار إما أن أقبل ما لا أقبله أو يتم معاقبتي.

وأضافت: "هذه الحرية ذات المقاييس المزدوجة لدى الغرب، ما يحدث الان هو جزء من محاولة إجبارنا منذ فترة طويلة من تيار بعينه داخل المجتمعات الاوروبية والغربية، وأن نقبل هذا الضغط المثلي بشكل كبير ومن الغريب أن يطبق علينا معايير الأخر".

تساءلت: "الفكرة اللي عايزينها مش بس أقبل الآخر لكن أدعم قواعد لا تتفق مع مثلي وأخلاقي، فإذا رفضت أعاقب؟ هل هذا منطق،، مرادفة: "ده مش بس تصدير لقيم ومعتقدات ضد أخلاقي ومثلي وديني، ده عقاب لو رفضت وعلينا أن نقف تحية أمام مصطفى محمد الذي رفض أن يشارك في حمل شرسة من تيار المثليين".

واصلت : "دي مش رياضة دي سياسة هذه حملة شعواء في كل مكان في ديزني والمدارس والحدائق والملاهي الدولية في العالم كله حتى في ملاهي الحدائق الدولية بقت الشارات والعبارات في كل مكان هذه حملة شعواء لقبول التيار المثلي، وهذا ضد ديننا وأخلاقنا ممكن ماعترضش عليه لكن لا تدفعني أن أساهم في دعمه وفي التقيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان