إعلان

محافظة القاهرة: لا إزالة لقبر الشيخ محمد رفعت.. وحفيدته: "مبسوطة واطمنت"

11:21 م السبت 13 مايو 2023
محافظة القاهرة: لا إزالة لقبر الشيخ محمد رفعت.. وحفيدته: "مبسوطة واطمنت"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

طمأن اللواء إبراهيم عوض، المتحدث الرسمي باسم محافظة القاهرة، أسرة الشيخ محمد رفعت ومحبيه، بشان تلقي أسرة الشيخ خطابات يفيد بإزالة مقبرة القاريء الراحل ضمن أعمال التطوير، قائلًا:"لم ولن تزال، وبالفعل أنه يجري الآن إزالة عدد من المقابر بمنطقة عرب اليسار بالسيدة عائشة ضمن أعمال تطوير محور صلاح سالم".

ونفى "عوض" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، إرسال خطابات لأسرة الشيخ الراحل، قائلًا: "مفيش جوابات اتبعتت لأنه لم يصدر قرار من الأساس ولو حد جاله يوريهولنا"، مشددًا: "يتم إزالة بعض المقابر في المنطقة السيدة عائشة والسيدة نفيسة، ولكن لن يضار أي مواطن من أية عمليات تطوير وهذه توجيهات القيادات السياسية وأن ذوي الأهالي الذين تم إزالة مقابرهم يتم إعلانهم وإخطارهم ويتم نقل الرفات بهدوء ويتم تحديد موقع القبر البديل قبل إصدار قرار الإزالة".

ومن جانبها، ردت هناء رفعت حفيدة الشيخ محمد رفعت، قائلة: "بالفعل جاء خطاب بمعنى ذلك ووزع على الأسرة ولكن هذا لا يهمني المهم هي خطوة الحفاظ على قبر جدي وأنا مبسوطة من ذلك واطمنت".

وأردفت: "أنا تعبانة ومنهارة من وقتها، لأني ست كبيرة عندي 70 سنة مش صغيرة، والحمد لله ألف حمد وشكر لله أن القبر باق ولن يزل ده المهم عندي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان