إعلان

وفاته صدمة.. أحمد موسى: اللواء أبوالوفا رشوان رفض الحديث عن فترة مبارك مقابل ملايين الدولارات

12:18 ص الثلاثاء 28 مارس 2023
وفاته صدمة..  أحمد موسى: اللواء أبوالوفا رشوان رفض الحديث عن فترة مبارك مقابل ملايين الدولارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

نعى الإعلامي أحمد موسى، وفاة اللواء أبوالوفا رشوان سكرتير الرئيس الراحل حسني مبارك، قائلًا: " وفاة هذا الرجل صدمه، ربنا يرحمه وخالص عزائي لأسرته وكل محبيه داخل وخارج مصر".

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين: "اللواء أبوالوفا رشوان كان أحد أبطال نصر أكتوبر منذ أن كان يخدم في الإسماعيلية ومنطقة الثغرة، وعمر بالحرس الجمهوري ثم سكرتارية رئاسة الجمهورية وأصبح السكرتير الخاص بالرئيس الراحل مبارك وكانت فترة وسنوات طويلة".

وتابع، أن اللواء الراحل أبوالوفا رشوان، قدم خدمات كثيرة للغاية وأعرف الكثير عنه، موضحًا: "اتعرض عليه بعد 2011 ملايين الدولارات، من قنوات عربية وعالمية وبعض القنوات المصرية للحديث عن فترة حكم مبارك ولكنه رفض على الإطلاق.

وروى "موسى" موقفًا مع اللواء الراحل أبوالوفا رشوان، قائلًا: "كنت في 2011 أقدم برنامج القاهرة اليوم مع الإعلامي عمرو أديب، وكنا نجد الاستديوهات مقفولة في بعض الأيام، بسبب أعطال الكهرباء والمياه، وكنت أتواصل مع اللواء أبوالوفا، وعندما كان يعرف أن الاستديوهات مغلقة بسبب هذه الأعطال كان يطلب مني عمل اتصالات والعودة لمكالمتي بعد قليل".

وأوضح: "كان بيقعد 5 دقائق ويرجع يقولي الرئيس بيسلم عليك أنت وعمرو، وبيقولكم اتفضلوا روحوا اشتغلوا، و5 دقائق يجيلنا تليفون من مدينة الإنتاج ويتقال لنا الكهرباء والمياه رجعت والاستديوهات اتفتحت، والأمر كان يتكرر لأكثر من 10 مرات وكان يدخل للرئيس مبارك، ويرجعلي بعدها بشوية يقولي أنا سألت وعرفت مين السبب في الأعطال".

وأكمل: "اللواء أبوالوفا رشوان رحمه الله، طلب مني الذهاب لمنزله في أحد الأيام خلال تواجدي بالأهرام، وجلست معه منذ الخامسة والنصف عصرًا وحتى الواحدة والنصف صباحًا، وروى لي تفاصيل كثيرة خصصت لها فصل كامل في كتابي"، مؤكدًا: "في حاجات من اللي حكاها لي هتتنشر وأخرى لا، فهو رجل صاحب تاريخ طويل في مؤسسة الرئاسة وعنده الحواديت كلها".

واختتم: " أعمل على كتابي منذ 10 سنوات، والسنوات الماضية كانت كاشفة بالنسبة لنا، وأوثق في كتابي فترة عشتها وكم هائل من الأسرار والأحداث، واللواء أبوالوفا رشوان كان مخلصًا وأمينًا ومسؤولًا لم يخرج في أي حوار للحديث وما قاله لي لا يعلمه أحد إلا المولى".

فيديو قد يعجبك: