إعلان

الشرقية للدخان تكشف تفاصيل رفع أسعار السجائر الشعبية من 2 إلى 3 جنيه

01:08 ص الإثنين 27 مارس 2023
الشرقية للدخان تكشف تفاصيل رفع أسعار السجائر الشعبية من 2 إلى 3 جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف هاني أمان رئيس الشركة الشرقية للدخان تفاصيل رفع أسعار السجائر الشعبية من 2 إلى 3 جنيهات، قائلًا: "حاولنا بقدر الإمكان ألا نرفع أسعار السجائر، وإحنا بقالنا من شهرين إلى 3 أشهر نجاهد في هذا الموضوع، ولكن التكاليف زادت علينا أوي وأسعار المواد الخام غليت علينا بأرقام كبيرة أوي بالدولار، بجانب تغير سعر الصرف وأصبحت المدخلات لا يمكن احتوائها بالجهود الذاتية ولذلك كان لابد من وجود زيادة سعرية".

وقال "أمان" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء الأحد: "اعتقد إحنا آخر شركة في مصر حصل فيها زيادة في الأسعار من كل الأصناف والمنتجات"، موضحًا: "في ظل إدارتنا للشركة وجدنا أنه لابد من وجود زيادة سعرية، ونقوم بعمل مراجعة للتكاليف كل 3 أشهر وكلما نجد حاجتنا لرفع الأسعار نقوم بذلك".

وتابع: "منتج السجائر لا يتأثر بسعر البيع أو بالزيادات، لأن البيع مستمر بكل الأحوال"، موضحًا: "بقالي في الشركة 5 سنين رفعنا الأسعار حوالي 4 مرات وفي كل الأحوال البيع لا يتأثر وبمراجعة الأسعار عندما كانت أسعار السجائر 7 أو 8 جنيه تقريبًا الأرقام لا تنزل بالزيادة السعرية ومستهلك السجائر له مزاج خاص ويكون مهتم بوجود السجائر معه وبيتصرف".

وأردف: "لا يمكن أن أقول هل في زيادة قادمة في أسعار السجائر أم لا ولكن نقوم بمراجعة الأسعار كلما نكون قادرين على احتواء الأسعار لا يحدث زيادات".

فيديو قد يعجبك: