إعلان

حقيقة زيادة أسعار توثيق عقود الزواج بعد العيد.. نقيب المأذونين يوضح

07:02 م الإثنين 20 مارس 2023
حقيقة زيادة أسعار توثيق عقود الزواج بعد العيد.. نقيب المأذونين يوضح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الشيخ إسلام عامر، نقيب المأذونين، إن الحديث عن صندوق دعم الأسرة المصرية شهد الحديث حوله بشكل ليس له علاقة بالواقع وهو ما تسبب في بلبلة لدى الكثير من الأشخاص، مضيفًا: "أحد الأشخاص منتحلي صفة مأذون هو من أصدر تلك الإشاعة المغرضة في المجتمع المصري.

ووجه "عامر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، الشكر لكل من يحافظ على الأسرة المصرية؛ لأن الأمن القومي الأسري هو أمن قومي لمصر، والمحافظة على البيوت التي تبني الدولة فأننا نكون على صواب، موضحًا أن الرئيس السيسي ينظر المطلقات والأرامل لعدم حاجتهم لأي شخص؛ من خلال صندوق دعم الأسرة المصرية؛ من خلال دفع أرقام زهيدة.

وتابع: "الأرقام الزهيدة التي سيدفعها المقبلين على الزواج الدولة ستضع أمامها أرقام مضاعفة لها"، موضحًا أن تأمين الأسرة حاليًا 100 جنيه فقط، قائلًا: "ايه المشكلة أنه هيزيد حاجه بسيطة هفتح بيها بيوت أخرى اتقفلت".

وأكد نقيب المأذونين: "مفيش أي زيادات على توثيق عقود الزواج حاليًا والتوثيق زي ما هو، ولا توجد أي زيادات بعد العيد على توثيق عقود الزواج، وإذا صدر القانون بعد عيد الفطر سيكون المبلغ زهيد ولا يذكر، وكافة الإشاعات التي خرجت خلال الفترة الماضية مغرضة ".

فيديو قد يعجبك: