إعلان

تفاصيل طرح بنك ناصر شهادتين بفائدة 22% على 3 سنوات

12:03 ص الأحد 19 مارس 2023
تفاصيل طرح بنك ناصر شهادتين بفائدة 22% على 3 سنوات

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف أحمد روميش، المشرف على قطاع الائتمان ببنك ناصر، تفاصيل إصدار البنك لشهادتين بفائدة 22% على 3 سنوات، وأخرى بفائدة 20% على سنة ونصف، قائلًا: "يبدأ طرحهم من غدًا وهما عبارة عن شهادتين بفائدة 22% على 3 سنوات، وأخرى بفائدة 20% على سنة ونصف يستحقان في نهاية المدة والحد الأدنى ألف جنيه، بمضاعفاتها وتشمل عملاء البنك وغيرهم".

وقال "روميش" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن الشهادة ذات العائد 22% يسترد العميل شهادته بالعائد في نهاية المدة مضافاً عليها 66% لو فرضنا مبلغ 100 ألف جنيه يسترد 166 ألف جنيهاً والثانية ذات العائد 20% تصرف نهاية المدة".

وتابع: "لا يوجد مدة معينة للاكتتاب في الشهادات الجديدة، والاكتتاب فيهما لا يقتصر على عملاء البنك وأي من المواطنين يرغب في الانضمام لعملاء البنك يمكنه فتح حساب دون مصروفات إدارية في أي من فروع البنك وهم 97 فرعاً في أنحاء الجمهورية، فضلاً عن وحدات البنك في الجامعات".

وعن عائدات شهادات رد الجميل لكبار السن، رد: "نعطي أولوية خاصة لشهادة رد الجميل لكبار السن، والعائد يصل لـ19.25 سنويًا على 3 سنوات، وحجم ودائع البنك بلغ تجاوزت 17 مليار جنيه".

وأعلن بنك ناصر الاجتماعي، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، طرح حزمة من شهادات الادخار الجديدة بأسعار فائدة مرتفعة يصل لـ22% وفق آجال كل شهادة ودورية صرف العائد كما أورده على موقعه الإلكتروني.

فيديو قد يعجبك: