إعلان

أحمد موسى ناعيًا المهندس شريف إسماعيل: "خدم مصر في كافة المناصب"

09:42 م السبت 04 فبراير 2023
أحمد موسى ناعيًا المهندس شريف إسماعيل: "خدم مصر في كافة المناصب"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

نعى الإعلامي أحمد موسى، المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء السابق ومساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، قائلًا: "كان من الرجال المخلصين خلال توليه لوزارة البترول أو رئاسة الحكومة المصرية في وقت صعب جدًا، أو خلال تولية لمنصب مساعد الرئيس السيسي للمشروعات القومية".

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "عزائي لأسرة المهندس شريف إسماعيل ولكل محبيه وللحكومة المصرية وللمصريين، فهو كان رجلًا قريبًا من الجميع"، موضحًا: "قدم الكثير لبلده وخدمها في كل المواقع التي تولاها وكان من الرجال المخلصين خلال توليه كافة المناصب، وكان رجلًا خلوقًا وكان على قدر كبير من التواضع ولم يكن يتأخر أبدًا عن الرد في كل الظروف".

وتابع: "رحمه الله فهو قدم الكثير لبلده وخدم بلده في كل المواقع التي تولاها، ممتنين لعلاقاته الطيبه مع الجميع فهو كان في منتهى التواضع ولم نسمع عنه إلا الخير دائمًا".

وأوضح: "شريف إسماعيل تولى الحكومة المصرية في وقت صعب جدًا بعد حكومة المهندس إبراهيم محلب، وتحمل هذه المسؤولية وأدى ما عليه في الفترة التي تولى فيها الحكومة المصرية وكان لديه خبرات كبيرة".

فيديو قد يعجبك: