إعلان

رئيس القناة الوثائقية: تقديم أفلام مجانا تقدمها منصات أخرى بشكل مدفوع

12:17 ص الثلاثاء 14 فبراير 2023
رئيس القناة الوثائقية: تقديم أفلام مجانا تقدمها منصات أخرى بشكل مدفوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال المخرج شريف سعيد، رئيس القناة الوثائقية، إن القناة تقدم روافد متعددة ومتنوعة، وستقدم جرعة تاريخية وفنية وسياسية ووطنية وأفلام عن الطبيعة وأفلام حصلت على جوائز في مهرجانات دولية والضخ متنوع للغاية، متمنيًا أن تكون تجربة رائعة تحظى باعجاب المشاهد المصري والعربي.

وأضاف "سعيد"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الإثنين، أن الضخ الخاص بالمواد الوثائقية حديث، والأفلام شاركت في مهرجانات وحصل على جوائز عالمية وعدد من العروض الوثائقية، مؤكدًا أن الإنتاج شديد التميز، وهناك انتاج من الخارج تم الاستحواذ عليه و ترجمته ودبلجته من مختلف دول العالم مثل بيرو وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار المخرج شريف سعيد، رئيس القناة الوثائقية، إلى أن الإنتاج سيكون مختلف وتقديم موضوعات مختلفة، بحيث لا يمل المشاهد ونستطيع جذب أكبر عدد من القطاعات الجماهيرية بمختلف الاهتمامات والمجالات.

وأكد المخرج شريف سعيد، رئيس القناة الوثائقية، أن المشاهد الذي كان لا يمكن أن يشاهد تلك الأفلام إلا في منصات معينة ومقابل دفع أموال ولكن سيشاهدها في القناة بشكل مفتوح ومجاني.

فيديو قد يعجبك: