إعلان

مصطفى بكري يتحدى أحمد طنطاوي: "ما سر سفرك إلى لبنان من 9 أشهر؟"

08:19 م الخميس 05 أكتوبر 2023
مصطفى بكري يتحدى أحمد طنطاوي: "ما سر سفرك إلى لبنان من 9 أشهر؟"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

شن الإعلامي مصطفى بكري هجومًا حادًا على أحمد طنطاوي عضو مجلس النواب السابق، وأحد الراغبين في الترشح لانتخابات الرئاسة 2024.

وقال "بكري"، في برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس: "الكل بيقول الأخ طنطاوي وضعنا قدام الامر الواقع ولما حابو يسمعوا برنامجه الحركة المدنية قالت أن طنطاوي ليس ضد عودة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية للمشهد، الكلام دا عمل صدمة وطلع العديد من الأحزاب والشخصيات في الحركة المدنية انتقدته بشدة واتهمته بدعم تنظيم إرهابي ولو ينفي ذلك، بعدها خرج مدير حملته الانتخابية وقال اننا لسنا ضد عودة جماعة الإخوان للمشهد السياسي".

وأوضح أن القيادي الإخواني الهارب حلمي الجزار قال إن طنطاوي هو المرشح الأقرب للجماعة الإرهابية، متسائلًا: "هل أحمد طنطاوي بيشتغل لوحده، وبيرتب لرحلات واتوبيسات لوحده، ولا ده شغل منظم، تابعنا ما حصل أمام الشهر العقاري بدمياط، بعدما اعتدى أنصار طنطاوي على عدد من المواطنين بأسلوب جر الشكل، هذه فرصة الجماعة الإرهابية للنزول إلى الشارع وطنطاوي وفر لهم الغطاء".

ووجه بكري رسالة إلى أحمد طنطاوي، قائلًا: "هو اية حكاية سفرياتك الغامضة في لبنان من 9 شهور، يا ترى قابلت مين هناك أنا مش هتكلم وأرجوك اعترف بالشجاعة وقول، وأتحداك أنك قدمت لدراسة ماجستير في لبنان، وما غرض سفرك من لبنان إلى الأردن، كنت بتعمل اية يا حمادة يا ترى كنت بتقابل ناس من عينه أيمن نور وغيره وأسماء عديدة".

وتابع: "أليس من حق الشعب المصري اللي انت عايز تبقى رئيس تبقى شاف وتشرح وتذيع بيان عن تحركاتك ولا الناس دي مش بتهمك، طب قولي انت بتتطاول لية على المرشح الرئيس السيسي والله الراجل في منتهى الأدب وقال اتمنى التوفيق لأي شخص آخر"، مرادفًأ: "إزاي الشعب المصري ينتخب حد زي كدا غامض ورفض يرد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان