إعلان

"بكرة هيكون أحسن".. مدير جمعية الأورمان: "أرجوكم اللي بيتبرع بعشرة جنيه يتبرع بـ12 جنيه"

10:27 م الإثنين 09 يناير 2023
"بكرة هيكون أحسن".. مدير جمعية الأورمان: "أرجوكم اللي بيتبرع بعشرة جنيه يتبرع بـ12 جنيه"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الاورمان، إن استمرار التكاتف بين المصريين في مثل هذه الأوقات هام جدًا، مشيداً بحرص المصريين الدائم على التبرع ودعم منظمات العمل الأهلي حتى في وقت الأزمات.

وأوضح "شعبان"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الإثنين، أن التبرعات لم تقل رغم الاوضاع الاقتصادية، مرادفًا: "المصريين بطبعهم حتى في وقت الأزمات يحرصون على التبرع حتى لو في الأزمة لأن المصريين مؤمنين أن التبرع والصدقة يساعد على خروجهم من الأزمات".

وأضاف أنه نحو من 65%إلى 70% من ميزانية جمعية الأورمان ومؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي تهتم بالتمكين الاقتصادي، لأنه مهم جداً خاصة في هذا الوقت، لافتاً إلى أن التحالف الوطني حقق المعادلة الصعبة في إيصال الاستفادة لمستحقيه والتحقق من عدم ازدواج هذه الاستفادة.

وأكد أنه خلال عام نجحت الجمعية بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي في تنفيذ نحو أكثر من 16 ألف مشروع تنموي متناهي الصغر بحجم بتكلفة 20 ألف جنيه كقيمة لكل قرض، ونستهدف تنفيذ حوالي 30 ألف مشروع تنموي في جميع المحافظات، فضلاً عن تقديم المساعدات العينية التقليدية والمعتادة مثل لحوم الأضاحي وكرتونة رمضان وغيرها.

ووجه مدير جمعية الأورمان رسالة للمصريين، قائلًا: "أرجوكم اللي بيتبرع بعشرة جنيه يتبرع بـ 12 جنيه، وافتكروا دائماً طول ما ايدينا في ايد بعض وقلبنا قلب واحد وأيدينا واحدة، سنعبر هذه الأزمة سويًا والغد سيكون أفضل"، متابعًا: "بكرة هيكون أجمل ودي بلدنا عمرنا ما هنسيبها او نستغنى عنها وبكرة أحسن، وان شاء الله مصر الطيبة هتكون بكرة أحسن وأحسن".

فيديو قد يعجبك: