إعلان

عمرو أديب: لو هيبة اتحاد الكرة راحت قول على المنظومة الرياضية السلام

11:05 م الأحد 29 يناير 2023
عمرو أديب: لو هيبة اتحاد الكرة راحت قول على المنظومة الرياضية السلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام الذي أعلن فيه وقف التعامل مع رئيس أحد الأندية، بسبب التجاوزات الصادرة خلال الفترة الأخيرة.

أديب قال خلال برنامجه الحكاية المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد: اتحاد كرة القدم المصري أصدر بيانًا وهو بداية رد شبه قوي لما حدث ويحدث في منظومة الكرة.. وبيان اتحاد الكرة كان مهمًا للتأكيد على دوره لضبط المنظومة، مضيفًا: أي تأخير في صدور البيان كان من شأنه تقليل هيبة الاتحاد، ولو هيبة الاتحاد راحت قول على الكورة السلام.. وسعيد جدًا بهذا القرار.

وتساءل مقدم الحكاية: هل اتخاذ اتحاد الكرة قرارًا تحفظ أعضاء مجلس إدارته من أي تجاوز دي حاجة قبيحة؟.. فيه عقوبات لكل من يتجاوز وفقًا للقانون، أو قولوا لنا مفيش قانون وكل واحد ياخد حقه بدراعه، ولكن ساعتها مش هتبقى ساحة رياضية دي هتبقى ساحة سيرك أو مولد.

وأكمل عمرو أديب: عندنا وكسة رياضية، وخلال سنوات لم تحقق الكرة المصرية أي إنجاز أو نتائج، وبداية الخروج من الوكسة هي تطبيق القانون، متابعًا: القانون لازم يطبق على الجميع بما فيهم الأهلي والزمالك حتى لو القانون غلط من أجل تحقيق مبدأ العدالة.

وعن مستحقات كيروش، قال الإعلامي عمرو أديب: بديهي الراجل ياخد مستحقاته، مش على 25 ألف دولار اسم مصر يفضل رايح جاي بره.

وتابع: مفيش أجنبي بيمشي من مصر مبيرفعش قضية بره علينا، هو مش فيه عقد ومنصوص فيه بنود اتفاق واضحة، مضيفًا: لو إنت مش قد الشرط الجزائي متعملوش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان