إعلان

وزير النقل: إيقاف تنفيذ المشروعات الجديدة التي يدخل فيها مكون دولاري ولن يتم إلغاؤها

12:04 ص الإثنين 23 يناير 2023
وزير النقل: إيقاف تنفيذ المشروعات الجديدة التي يدخل فيها مكون دولاري ولن يتم إلغاؤها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

كشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تفاصيل تأجيل تنفيذ عمل المشروعات التي يدخل فيها مكون دولاري؛ سواء الخاصة بوزارة النقل، أو باقي الوزارات.

وقال "الوزير"، خلال لقاء خاص مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الإحد، إن جميع المشروعات الجديدة التي يدخل فيها مكون دولاري ولم تندرج في الموازنة الجديدة هي التي ستتوقف، بينما المشروعات التي بها مكون محلي وهو (الجنيه) مستمرة في التنفيذ ولا تأجيل فيها ولو ليوم واحد.

وأضاف وزير النقل، مساء اليوم الأحد، أن المشروعات التي تنفذها الدولة جميعها هامة ومطلوبة؛ بالإضافة إلى أنها توفر الكثير من فرص العمل للمواطنين؛ إنما المشروعات التي كانت مدرجة في موازنة 2022 – 2023 وفيها مكون دولاري سيُعاد دراستها مرة أخرى، ولا يتم إلغائها؛ وإذا تمكنا من توفير المكون الدولاري لهذه المشروعات يتم استكمالها.

وأكد أن وزارة النقل لم تتأثر بأي شيء؛ في المشروعات التي تحتاج إلى مكون دولاري سيستمر العمل بها، والمشروعات التي فيها مكون دولاري، والممولة من البنوك الدولية؛ ولا ينطبق عليها قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بإيقاف العمل بها؛ ستسمر كما هي، أيضًا، دون توقف.

فيديو قد يعجبك: