إعلان

مصطفى بكري: "لو أنت شايل هم أسرتك الرئيس السيسي شايل هم أسرة فيها 104 مليون"

08:39 م الخميس 19 يناير 2023
مصطفى بكري: "لو أنت شايل هم أسرتك الرئيس السيسي شايل هم أسرة فيها 104 مليون"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري، إن ارتفاع التدفقات الدولارية خلال الفترة الأخيرة وصل إلى أكثر من 925 مليون دولار ،حسب ما ذكره البنك المركزي ويجب أن يعود بالفائدة على المواطنين.

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أنه لا حديث للمصريين إلا ارتفاع أسعار السلع والمنتجات بعد تحرير سعر الصرف ووصول الدولار مقابل الجنيه إلى 30 جنيهًا، متابعًا: "في ناس عبرت عن قلقها وناس عبرت عن هذه الحالة بالسخرية، في الوقت دا ممكن نحس أن في الظروف صعبة في بعض الاخبار اللي بتشير ان في أمل".

وأكمل: "في أوضاع صعبة ومسئولين لم يقوموا بمسئولياتهم ولا قدروا يقولوا كلمتهم غير (حاضر ونعم)، قول كلمتك والقيادة السياسة عايزة تسمع، مينفعش نفضل مكتوفي الأيادي، مش عايزين نوصل ليوم نندم فيه لبلدنا"، متابعًا: "عندنا قائد وطني الرئيس السيسي اوعا تقولي الرئيس مبسوط بهذا المنظر، لا أبدًا دا شايل الهم زي ما انتا شايل هم أسرتك الرئيس شايل هم اسرة فيها 104 مليون مصري".

وأردفت: في حاجات ومسئولين لم يقوموا بدورهم.. دورنا نصحح هذا الامر ولازم نبدأ صفحة جديدة وبداية جديدة ومسار يودينا لنقطة الانطلاق.. مصر ام الدنيا وهتبقى اد الدنيا رغم انف اي حد".

فيديو قد يعجبك: