إعلان

رامي رضوان يرد على منتقدي تغريدة: أيهما تفضلون.. بلد غني أم تعيش غني ببلد ميسور؟

11:06 م الثلاثاء 17 يناير 2023
رامي رضوان يرد على منتقدي تغريدة: أيهما تفضلون.. بلد غني أم تعيش غني ببلد ميسور؟

كتب – معتز عباس:

أوضح الإعلامي رامي رضوان مقصده من نشر تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي تساءل خلالها: "أيهما تفضلون؟ تعيش ميسور الحال في بلد غني ولا تعيش غني في بلد ميسور حاله".

وقال "رضوان"، في برنامج "مساء دي ام سي"، المذاع عبر فضائية "دي ام سي"، اليوم الثلاثاء، إن التغريدة أثارت الجدل على السوشيال ميديا رغم أن حديثي كان بـ"حسن نية"، متابعا: "ميسور الحال يعني اللي جاي على قد اللي رايح، والغني اللي معاه فلوس تكفيه ويفيض منها".

وأكد أن التغريدة ليست إسقاطا على الظروف الاقتصادية الراهنة في مصر، متابعًا: "السؤال لم يكن له علاقة بالظروف في مصر لا من قريب أو من بعيد، ومصر ليست دولة غنية لأن حجم مصروفاتنا أكبر من إيراداتنا، وهذا ليس إسقاطا على الظروف الاقتصادية في مصر".

وتابع: "البعض الآخر مفهمش السؤال مقدرش المهم، يمكن الموضوع استحق مزيدا من التوضيح مني، في بعض التعليقات على التغريدة كان فيها إساءة شديدة دي مش بتزعلني مش لأني إنسان مش بحس، لأ دا لأن ربنا أكرمني بالنظر في هذا الأمر وربنا يجعله في ميزان حسانتي، وأسهل شيء رد الإساءة بإساءة، وربنا أكرمني إني مبعرفش أنزل لهذا القاع وأرد على هذه الإساءات، الرد عليها سهل مش صعب لكن ماحبش أعملها، وكل اللي أساء ليا ولأسرتي حسابه عند ربنا ومش هرد عليه".

فيديو قد يعجبك: