إعلان

مستشار رئيس الوزراء: استيراد أحدث ماكينات في صناعة الغزل والنسيج وأول إنتاج خلال 3 شهور

11:28 م الخميس 08 سبتمبر 2022
مستشار رئيس الوزراء: استيراد أحدث ماكينات في صناعة الغزل والنسيج وأول إنتاج خلال 3 شهور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، ورئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، إن شركات الغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة، يتم الآن تطويرها وهيكلتها بأحدث الأجهزة والماكينات لزيادة القدة الإنتاجية إلى 5 أضعاف، مشيرا إلى أن شركات الغزل والنسيج في السابق 34 شركة و تم دمجهم في 9 شركات كبرى.

وأضاف محمود، في مداخلة هاتفية ببرنامج "خط أحمر"، عبر فضائية الحدث اليوم، مساء الخميس، أن مصر رائدة دائما في صناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة، موضحًا أنه تم سداد ديون الشركات والتي كانت تقدر بما يقرب من 23 مليار جنيه.

تابع رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، تم استيراد أحدث أنواع الماكينات في صناعة الغزل والنسيج من ألمانيا والهند وسويسرا بماكينات تعمل بتكنولوجيا المعلومات، لافتا إلى أنه تم إنشاء أكبر مركز تدريب لمهندسين وفنيين الغزل والنسيج والذي تم افتتاحه خلال شهر يونيه من العام الماضي.

وأكد الدكتور هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، أن شركات الغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة، تستهدف منافسة الأسواق العالمية بعد تركيب الماكينات الجديدة ووصول المنتجات لجودة علية مشيرا إلى أنه تم إنشاء شركة للتسويق لفتح أسواق خارجية.

وأضاف الدكتور هاني محمود، أن أول إنتاج للماكينات الجديدة سيكون بعد 3 شهور لافتا إلى أنه تم إنشاء أكبر مركز تدريب لمهندسين وفنيين الغزل والنسيج والذي تم افتتاحه خلال شهر يونيه من العام الماضي.

وتابع رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، مصر رائدة دائما في صناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة، موضحًا أنه تم سداد ديون الشركات والتي كانت تقدر بما يقرب من 23 مليار جنيه.

فيديو قد يعجبك: