إعلان

عماد الدين حسين: أسماء مقرري لجان الحوار الوطني تحمل مفاجأت كثيرة

08:56 م الإثنين 05 سبتمبر 2022
عماد الدين حسين: أسماء مقرري لجان الحوار الوطني تحمل مفاجأت كثيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال النائب عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني وعضو مجلس الشيوخ، إن اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني، اليوم، بدأ في الثانية ظهرًا وشهد مزيد من التوافق داخل الحوار الوطني، وكان هناك نقاشات جادة وساخنة ولكن في كل مرة كان يعود الجميع لصيغة التوافق، وهو ما يعتبر مؤشر مهم وجيد للمشهد السياسي في مصر.

وأضاف "حسين" في حواره لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الاثنين، إنه عقب انتهاء الحوار الوطني والتوافق على حل المشكلات التي يرى الناس أن لها الأولوية سيكون هناك بادرة طيبة يجب التركيز عليها في المستقبل أن هناك أرضية للتوافق السياسي في المجتمع وأن الناس قادرة على الوصول لحلول وسط وحلول توافقية وفي مرات أخرى يكون لدى بعض ممن يسمون الموالات أن يطرحوا فكرة يتقبلها العكس.

وتابع، أن الحوار الوطني فكرة جيدة لأن به قضايا ستحسن في شهرين أو 3 أشهر، حيث يتم وضع الخطة والطريق العام لكافة الخطط ووضع اللبنة الرئيسية وتكون الربان الذي يسير عليه الناس فيما بعد لقضايا أخرى في الطريق.

وأردف، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن جلسة اليوم هدفها اختيار أسماء المقررين ومساعدي المقررين للجان الفرعية، والنقاش ثري حول أسماء كثيرة، مؤكدًا أن أسماء المقررين للجان الفرعية بها مفاجآت كثيرة.. أسماء المقررين متنوعة بين كافة القوى السياسية.

فيديو قد يعجبك: