إعلان

السفير البريطاني: " أنا زمهلاوي وأشجع ليفربول وصلاح ملهم لكل شعوب العالم"

01:47 ص الخميس 29 سبتمبر 2022
السفير البريطاني: " أنا زمهلاوي وأشجع ليفربول وصلاح ملهم لكل شعوب العالم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

رد جاريث بايلي السفير البريطاني في مصر، على سؤال الإعلامي شريف عامر، حول الفريق المصري الذي يشجعه هل الأهلي أم الزمالك، قائلًا: "كنت متوقع السؤال دا وعشان كده استشرت الفريق الدبلوماسي عشان يعرفوني الإجابة، وفي ناس في التليفزيون بتتفرج ومستنية إجابتي على السؤال دا أنا زمهلاوي وممكن أشجع بورسعيد".

وأضاف "بايلي" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أنه لا يستطيع الإجابة على هذا السؤال المحرج لأنه يحب مصر ويحب جميع الفرق المصرية، موضحًا أنه يشجع نادي ليفربول ووالده يحب ويشجع نادي أرسنال ومعظم أصدقائه يشجعون مانشستر يونايتد.

وتابع، أنه معجب بالنجم المصري العالمي محمد صلاح بشكل شخصي بسبب دوره الملهم في المساعدة الاجتماعية في مصر، قائلًا: "صلاح ملهم للشعب المصري ولجميع شعوب العالم، وإعجابي به دبلوماسيًا ورسميًا بدأ عندما أصبح سفيرًا لمصر، ولكن بعد متابعته أصبح معجبًا حقيقيًا بالفرعون المصري صلاح".

وفي سياق آخر، وجه السفير البريطاني الشكر للشعب المصري أجمع على تعازيه في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، قائلًا: "الملكة اليزابيث كانت تؤثر علي قلوب أشخاص كثيرة وهناك الكثير ممن يحبونها، فهي كانت رمز للحضارة الحديثة، وشكرًا لجميع المصريين على تعازيهم وجميع الشعور الوديه الذي أرسلت إليه في السفارة خلال فترة عزاء الملكة اليزابيث الثانية".

وأوضح، أنه كانت هناك طوابير من المصريين أمام السفارة لتقديم العزاء في الملكة اليزابيث الثانية وتقديم شعور لطيف منهم.

فيديو قد يعجبك: