إعلان

"سيعود لمصر غدًا".. وزيرة الهجرة تكشف تتطورات الحالة الصحية للشاب المصري في موزبيق

10:57 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
"سيعود لمصر غدًا".. وزيرة الهجرة تكشف تتطورات الحالة الصحية للشاب المصري في موزبيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، تطورات الحالة الصحية للشاب المصري في موزبيق المصاب بالتيفود، قائلة: "نقلناه إلى المستشفى القبطي المصري في كينيا، وسيعود لمصر غدًا".

وقالت "سها" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "أن الشاب المصري حدثت له تداعيات صحية معقدة، ومن المقرر وصوله صباح غدًا الأربعاء على الطائرة القادمة من نيروبي إلى مطار القاهرة الدولي"، موضحة أنه قد نُقل منذ ٤ أيام إلى المستشفى المصري القبطي في كينيا لاستكمال علاجه قبيل عودته إلى أرض الوطن.

وعن إصدار أول تطبيق للمصريين في الخارج لتوفير الخدمات لهم، ردت: "الوزارة تعكف على إعداد خطة تستهدف توفير فرص للمصريين بالخارج تمكنهم من الاستثمار فى وطنهم من خلال المجالات التى يرغبونها، فى إطار تكليفات القيادة السياسية بتلبية احتياجات المواطنين المصريين بالخارج".

وأوضحت: "ندرس طلب المصريين بالخارج لإدخال سيارات بجمارك مخفضة أو مقسطة الجمارك لمصر.

وفي سياق منفصل، أوضحت، أن شركة مصر للطيران وضعت تخفيضات للمصريين في الخارج في كل الأوقات التانية غير الموسم، قائلة: "شركات الطيران في العالم كله بتدي عروض في الـlow season فقط، ومصر للطيران تقدم العديد من الخدمات في عروض السفر التي تقدمها للمصريين بالخارج، والتخفيضات على تذاكر الطيران للعائلات فقط".

فيديو قد يعجبك: