إعلان

"ربنا ما يوري حد اللي أنا فيه".. أبو هشيمة: "مسؤولياتي كتيره وخايف أقصر فيها"

02:02 ص الخميس 22 سبتمبر 2022
"ربنا ما يوري حد اللي أنا فيه".. أبو هشيمة: "مسؤولياتي كتيره وخايف أقصر فيها"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

تحدث رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس اللجنة الرياضية بمجلس الشيوخ عن نشأته وحياته الشخصية، قائلًا: "تعليمي كان عادي ودخلت مدارس وجامعة حكومية"، مضيفًا: "بصحى يوميًا 5:30 صباحًا وببدأ يومي بالرياضة الساعة 7 ومبدخنش علشان أحافظ على صحتي لأن الصحة نعمة كبيرة".

وأوضح "أبوهشيمة" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "بقالي 23 سنة بصحى بدري وأنا بشتغل 18 ساعة في اليوم ومفيش أي حاجة بتيجي بالفكاكة، وأنا مؤمن بأن الرزق بيتوزع بدري وبقى عندي عقيدة بكده"، متابعًا: "بفكر كتير جدًا طول الـ 24 ساعة تقريبًا، ومش بنام كويس خالص، لأن عندي مسئوليات كتيره جدًا وخايف أقصر فيها، وربنا ما يوري حد اللي أنا فيه ".

ووجه رسالة إلى الشباب بضرورة العمل كثيرًا وعدم الاكتفاء بوظيفة فقط، قائلًا: "شباب مصر شباب واعي وهو الكنز الحقيقي لمصر ويجب أن يجتهد ويتعب في حياته ويكون لديه انتماء لوطنه"، مضيفًا: "أتمنى تحقيق النجاح لكل الشباب في حياتهم، وأنا بمثل شباب كثيرين جدا".

وأردف: "أنا قليل الظهور في الإعلام وأفضل عدم التحدث إلا في الكلام المفيد، الفشل جزء من النجاح وأنا فشلت كثير جدًا حتى في بعض القرارات الحياتية اليومية، وتعليمي كان عادي جدًا ودخلت مدارس وجامعة حكومية".

فيديو قد يعجبك: