إعلان

مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: نطبق أحدث النظم لدعم التأمين الفني للقوات المسلحة

11:49 م السبت 17 سبتمبر 2022
 مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: نطبق أحدث النظم لدعم التأمين الفني للقوات المسلحة

كتب- محمد جمعة:

قال اللواء أركان حرب حسام الدين مصطفى، مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، إن الكلية العسكرية التكنولوجية تختص بالتعليم الفني والتدريب المهني والتطبيقي وتخريج ضباط مؤهلين جيدًا للعمل ضمن منظومة التأمين الفني والعمل في جميع التخصصات الفنية بالقوات المسلحة.

وأضاف حسام الدين مصطفى، خلال لقائه مع برنامج "على مسئوليتي"، المذاع مساء السبت، أن الكلية العسكرية التكنولوجية تطبق نظم التكنولوجيا الحديثة في أثناء الخدمة بوحدات بالقوات المسلحة، لدعم منظومة التأمين الفني بالقوات المسلحة في مجال الصيانة والإصلاح والإمداد والتدريب الفن.

وتابع: "رسالة الكلية تقديم خدمات تعليمية متميزة في مجال التعليم التكنولوجي لمواكبة التطور الهائل في الأسلحة والمعدات، ورؤيتها تأهيل ضباط تقنيين محليًا وإقليميًا ودوليًا.. حيث إن التأمين الفني بند أساسي من الكفاءة القتالية للأسلحة والمعدات وركن من الاستعداد القتالي".

وأشار إلى أن التحديث والتطوير هو سمة أساسية في القوات المسلحة، والرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على ذلك، ويؤكد أن التعليم الفني هو قاطرة التنمية في أي دولة، متابعًا: "يجري تطوير المنهج العلمي ومن خلال أعضاء هيئة التدريس وخبراء محليين ودوليين، ودورات تدريبية في مجال ضمان جودة التعليم والاعتماد طبقًا للمعايير القومية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين الكلية والكليات المناظرة على مستوى العالم، وتوقيع توأمه توأمة مع بعض الدول المتقدمة في مجال التكنولوجيا".

وذكر أن أن الكلية حصلت على المركز الثالث في مسابقة تقييم الأداء للكليات العسكرية، بالإضافة إلى حصولها على 7 شهادات أيزو في نظام الجودة المتكامل في العديد من المجالات، كما حصلت على شهادة الاعتماد الرئيسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم كمنشأة تعليمية متميزة.

فيديو قد يعجبك: