إعلان

في أول ظهور لـ محمود نوح: متواجد في دبي ولم أتلق اخطارًا رسميًا بإقالتي من مجلس إدارة كابيتر

10:31 م السبت 10 سبتمبر 2022
في أول ظهور لـ محمود نوح: متواجد في دبي ولم أتلق اخطارًا رسميًا بإقالتي من مجلس إدارة كابيتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال محمود نوح رئيس مجلس إدارة شركة كابيتر، إنه متواجد في دبي والأنباء عن هروبه خارج مصر مغلوطة ولم تحدث، مضيفًا: "حضرت اجتماع مجلس إدارة يوم الخميس قبل الماضي، ولم اتلق اخطارًا رسميًا بأي إقالة من مجلس الإدارة".

وقال نوح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم السبت: تعرضنا لأزمة مالية نتيجة الظروف الاقتصادية العالمية، وأموال القروض صُرفت على أعمال الشركة وتوسعاتها".

وأضاف محمود نوح رئيس مجلس إدارة شركة كابيتر: عايزين الشركة تكمل رغم أن التزامات الشكة أكثر من أصولها وهناك اضطراب من الشركات المتعاملة معنا، متابعًا: هروبي خارج مصر لم يحدث ونتواصل مع مجلس الإدارة عشان الشركة تكمل، متابعًا: الأخبار المغلوطة أثرت على سمعتي وتاجدي خارج مصر طبيعي.

وأكد محمود نوح، أنه لم يهرب بـ الـ33 مليون دولار خارج مصر، لكن هذا المبلغ كان من جولة تمويلية في سبتمبر 2021، وتم إنفاقها على أعمال الشركة، موضحًا: هناك شركة إماراتية بها 19 مستثمرا هي المالكة لشركة كابيتر، وهو وأخيه كانا من المؤسسين للشركة.

ومن جانبه، علق محمد نجاتي ، المستثمر وخبير ريادة الأعمال، على أزمة شركة كابيتر الناشئة، قائلًا إن الحل هو دخول أحد المستثمرين الأجانب لشراء الشركة وحل كافة المشكلات المتعلقة بها.

وأشار عبر مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ، إلى أن مصر في السنة الـ 17 أو الـ 18 في ريادة الأعمال ،لافتاً إلى أن قطاع ريادة الأعمال أدخل استثمارات بقيمة 50 مليار جنيه في أخر 10 سنين ويعمل به الأن نحو مليون شخص.

وتابع خبير ريادة الأعمال: "من 10إلى 15% من الشركات الناشئة بتقدر تكمل في السوق والباقي بيموت والشركات الناشئة في مصر تنتقل من مرحلة النمو إلى مرحلة الغربلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان