إعلان

"اللاعيبة هتشوف الكورة والأجوان".. أحمد موسى يطالب بإقامة المباريات في النهار بدلًامن الليل

10:13 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022
"اللاعيبة هتشوف الكورة والأجوان".. أحمد موسى يطالب بإقامة المباريات في النهار بدلًامن الليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قدم الإعلامي أحمد موسى، اقتراح بضرورة تنظيم مباريات كرة القدم لتلعب بالنهار بدلا من الليل لترشيد الكهرباء، معلقًا: "هتخرب الدنيا يعني لو لعبنا ماتشات بالنهار اللاعبين هيكونوا شايفين الكورة والاجوان، ولية الماتشات بليل هو إحنا عندنا كرة ولو غيرنا المواعيد مش هيجرى حاجة".

وتساءل "موسى"، في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، قائلًا: "لماذا لا يتم تقليل عدد ساعات الموظفين في أماكن العمل غير الإنتاجية؟"، وذلك لتوفير الكهرباء وتقليل استخدام المرافق، مطالبًا المواطنين بترشيد استخدام الكهرباء وإطفاء الأنوار في الأماكن التي لا يتواجدون فيها داخل المنزل أو الحدائق.

ولفت إلى أن هناك كباري وشوارع يتم إضاءتها نهارا وإطفائها ليلا، معقبًا: "ليه الشوارع منوره بالنهار.. مصر منورة بأهليها، ليه خير إن شاء الله، ودرجة الحرارة 40، هو أيه المنظومة الغريبة دي".

وأردف أنه سيتم ترشيد استخدام الكهرباء ليس في كل المناطق، حيث إن رئيس الوزراء تحدث عن ترشيد الكهرباء في بعض المحاور والميادين وليس جميعها، مردفً:" يعني زي ميدان التحرير، هيحصل إيه لو رشدنا الاستهلاك فيه".

وطالب الإعلامي أحمد موسى، أمن الجميع التعاون لمساندة الدولة والمساهمة في تجاوز هذه المرحلة، مضيفًا أن العالم يقول إن ما فعلته مصر في مجال الغاز خلال عام ونصف العام، يحتاج 8 سنوات.

فيديو قد يعجبك: