إعلان

سمير صبري: تسريب فيديو جثمان نيرة أشرف جريمة مكتملة الأركان وعقوبته تصل للسجن 5 سنوات

08:37 م الأربعاء 03 أغسطس 2022
سمير صبري: تسريب فيديو جثمان نيرة أشرف جريمة مكتملة الأركان وعقوبته تصل للسجن 5 سنوات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق المحامي سمير صبري، على تسريب فيديو لجثمان نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، من داخل المشرحة بمستشفى المنصورة ونشر مقطع الفيديو، قائلًا: "الواقعة جريمة مكتملة الأركان".

وقال صبري، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأربعاء، أن تصوير فيديو داخل المشرحة وتسريب الفيديو، به اعتداء على حرمة الميت، ومجرمة بقانون العقوبات بتصويرهم لجثمان وهي في المشرحة، موضحًا أن الممرضة تظهر في الفيديو وتشرح وضع الجثة والتشريحات فيها وهو أمر مجرم قانونًا وتصل عقوبتها إلى السجن لـ 5 سنوات.

وتابع، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على الممرضة المتهمة اليوم، قائلًا: "العائد على الممرضة أن الناس كلها اتدايقت مما تم نشره وكفاية أن أم الضحية نقلت في حالة سيئة جدًا وفي حالة غيبوبة بعد نشر هذا الفيديو، ونفس الأمر على والدها"، موضحًا: "الفيديو بشع ومعدوم فيه الإنسانية ومخالف لكل الشرائع الدينية ولكل أحكام الدين والقانون".

وأردف، المحامي سمير صبري: "تقدمت ببلاغ للنائب العام وتمسكت بأهمية تطبيق عقوبة، وتقدم الممرضة لمحاكمة عاجلة لتكون عبرة لمن لا يعتبر"، مؤكدًا: "لازم نقفل الحديث عن نيرة أشرف وكفاية تقطيع في الجثة حرام، ومفيش حاجة اسمها متعاطفين مع أي شخص والقانون قال كلمته وانتهى لحكم الإعدام، وثبتت الجريمة ومنتظرين الطعن بالنقض ومفيش أسباب لأن يتم الطعن على الحكم".

فيديو قد يعجبك: