إعلان

حسام بدراوي: نمتلك خبرات وزارية على أعلى مستوى.. والطبقة المتوسطة أزاحت الإخوان من الحكم

10:46 م الإثنين 29 أغسطس 2022
حسام بدراوي: نمتلك خبرات وزارية على أعلى مستوى.. والطبقة المتوسطة أزاحت الإخوان من الحكم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور حسام بدراوي، الكاتب والمفكر السياسي، إن مساهمة أمريكا في إسقاط عدة دول عربية مثل العراق وليبيا وسوريا؛ بمثابة أعمال مخابراتية من الدرجة الأولى هدفها خلق الفوضى والتي خرجنا من خرم إبرة منها في لحظة من اللحظات، مشيرًا إلى أن ما يدور في العالم تقف وراءه أجهزة مخابرات تستهدف خلق الفوضى، لافتًا إلى أنه خلال العام 2005 نادى بتداول السلطة وأن تكون فترة الرئاسة فترتين فقط.

وأضاف "بدراوي" في حواره لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن الطبقة المتوسطة هي التي أزاحت الإخوان من حكم مصر، موضحًا أن القوات المسلحة تضامنت مع الطبقة المتوسطة لإخراج مصر من مأزق حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

وتابع، أن هذه الجماعة تنتهز فرصة اتلأزمة الاقتصادية العالمية للضرب في الدولة ومؤسساتها، ونحن بحاجة لتغيير كبير في الفترة المقبلة بأفكار غير تقليدية، موضحًا أن التنمية الإنسانية عديمة القيمة دون استدامة تُحقق الأحلام، ولا يمكن الوصول لرضا المواطن إلا بالعدالة، وانتهينا من الفترة الاستثنائية ولابد من الانتقال للبناء.

وأردف، الكاتب والمفكر السياسي، أن التنمية الإنسانية عديمة القيمة دون استدامة تُحقق الأحلام، ولا يمكن الوصول لرضا المواطن إلا بالعدالة، وانتهينا من الفترة الاستثنائية ولابد من الانتقال للبناء، لافتًا إلى أن مصر تمتلك خبرات وزارية على أعلى مستوى، موضحًا أن جماعة الإخوان الإرهابية تنتهز فرصة الازمة العالمية والتي تتأثر بها مصر لضرب الدولة ومؤسساتها.

وأشار، إلى أنه لا يمكن جذب استثمارات بدون عدالة، ولا يمكن الوصول لرضاء المواطن إلا بالعدالة، موضحًا: "انتهينا من الفترة الاستثنائية ولابد من الانتقال للبناء، ولابد من امتلاك استراتيجية مستدامة لتحقيق الأهداف".

وأكد "بدراوي" أن مصر تمتلك خبرات وزارية على أعلى مستوى، ولابد من امتلاك استراتيجية مستدامة لتحقيق الأهداف.

فيديو قد يعجبك: