إعلان

"هدوا الموضوع شوية".. كامل الوزير يكشف محاولات الصلح بين الخطيب ومرتضى منصور

10:20 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022
"هدوا الموضوع شوية".. كامل الوزير يكشف محاولات الصلح بين الخطيب ومرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

أكد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أنه لم يقصد الإساءة للنادي الأهلي وجماهيره بعد الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحديثه عن اقتراب فريق الزمالك لكرة القدم من التتويج بالدوري العام هذا الموسم بفضل تطبيق تقنية الـ"VAR".

وأضاف "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن النادي الأهلي يعيش في "كبوة جواد" وسوف يعود لأمجاده، وأتمنى أن تكون كل الأندية في قمة مستواه لأن هذا يصب في مصلحة الكرة المصرية، مرادفًا: "مش عيب انك تحب الاهلي او الزمالك لكن عيب انك تشتم او تجرح في الاخر.. ونتمنى أننا ننبذ التعصب، أنا لم أسيء للأهلي ولا جماهيره، الأهلي نادي مصري على الرأس والعين وله جماهير عريضة".

وكشف كامل الوزير تفاصيل عن محاولات الصلح بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، قائلًا: "أحد الأهلاوية الكبار وهو جمال الجارحي أرسلت له رسالة.. قلت له أرجوك أنتم تدخلوا وهدوا الموضوع شوية دول أخوات روحنا ولا جينا احنا مصريين ودي أندية مصرية اتكلموا مع بعض وتدخلوا، ومحدش يقول زملكاوي ولا أهلاوي لا احنا مصريين، وأنا وزير مصري حتى النخاع وأخدم كل المصريين".

وأكمل: "أنا بحترم فلان وفلان، وكان في محاولات ومساعي لتقريب وجهات النظر والصلح بين الخطيب ومرتضى منصور، وقولت أنهم ناس عقلاء وكبار وبيحبوا بلدهم هما الاتنين وهيتفهموا وهيتقربوا".

وأضاف، قائلًا: "في مجموعة طلبت نتدخل قولنا احنا مش فاضيين وسيبونا نركز في شغلنا، واحنا لينا شغلنا وهما ليهم شغلهم، والمعنيين بالوسط الرياضي يتدخلوا، ولو اخنا في الأخر أطلب مننا نهدي الأمور ونعمل مصلحة بلدنا هنتدخل".

فيديو قد يعجبك: