إعلان

"رايحين لبلد منورة وحديثة".. كامل الوزير معلقًا على مشروعات النقل الجديدة

09:59 م الأحد 03 يوليه 2022
"رايحين لبلد منورة وحديثة".. كامل الوزير معلقًا على مشروعات النقل الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن الدولة تنفذ مشروعاتها القومية بتخطيط مسبق بدأ منذ عام 2013 والأمور لا تدار بشكل عشوائي، متابعًا: "طموحنا لا يتوقف، وليس له حدود، ورايحين لبلد منورة وحديثة".

وأضاف الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، مساء الأحد: "يوم 3 يوليو كان يومًا فارقًا في تاريخ مصر، فكل الأمور كانت واضحة للرئيس السيسي عندما كان وزيرًا للدفاع.. ولو ماخدناش قرار 3 يوليو كنا بقينا في حالة سيئة، ربنا أراد لمصر يبقى في جيش قوي وطني عظيم استجاب لشعبه مع رجال الشرطة".

وذكر وزير النقل أن مشروعات النقل الحديثة التي تنفذها الدولة صديقة للبيئة، وتجعل المواطن يشعر بتحسن في الجو المحيط بيه، كما أنها وسائل مواصلات آمنة لسلامة للمواطن والوسيلة نفسها، ولها مواعيد مضبوطة في رفاهية وعدم زحام.

وتابع الوزير: "محطات مشروع المونوريل ستكون على مستوى أعلى، بنشوف الآخرين وصلوا لإيه وفي إطار خطتنا نسعى لتقديم أفضل مستوى.. فالجمهورية الجديدة ليست مظهر وعاصمة إدارية جديدة فقط، ولكنها لبناء الإنسان المصري".

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، محطة عدلي منصور المركزية التاي تعد أضخم محطة تبادلية في الشرق الأوسط، والقطار الكهربائي الخفيف الذي يبدأ من مدينة السلام إلى العاصمة الإدارية.

فيديو قد يعجبك: