إعلان

"مشهد يدعو للفخر".. سفير مصر في كندا عن إنارة شلالات نياجرا بألوان العلم المصري- فيديو

08:09 م الأحد 24 يوليه 2022
"مشهد يدعو للفخر".. سفير مصر في كندا عن إنارة شلالات نياجرا بألوان العلم المصري- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق السفير أحمد أبوزيد، سفير مصر في كندا، على إنارة شلالات نياجرا بألوان علم مصر احتفالا بذكرى ثورة 23 يوليو، قائلًا: "كل سنة والمصريين طيبين بالذكرى الـ 70 لثورة 23 يوليو، مشيرًا إلى أن إنارة الشلالات بعلم مصر مشهد يدعو للفخر".

وأضاف "أبوزيد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الأحد، أن جميع أبناء الجالية المصرية فى كندا يشعرون بالفخر والامتنان تجاه وطنهم هذا اليوم عندما يجدوا شلالات نياجرا العالمية التي يزورها عشرات الآلاف كل عام تضاء بألوان العلم المصري.

وتابع، أن إضاءة شلالات نياجرا بألوان العلم المصري تؤكد مدى قوة العلاقات بين مصر وكندا منذ زمنا بعيد، موضحًا أن هناك حوالي 300 ألف مصري يعيشون في كندا وهو ما يجعل هناك اهتمام بالحكومة الكندية والسلطات الكندية ومراعاة الأعياد الوطنية للجالية والاحتفاء بها وبذكرى ثورة 23 يوليو.

وأكد سفير مصر في كندا أن إضاءة شلالات نياجرا بألوان علم مصر هي المرة الثالثة على التوالي وهو يأتي بالأساس بمبادرة من السفارة المصرية التي تواصلت مع مؤسسة شلالات نياجرا للقيام بهذا الأجراء، قائلًا: "وجدنا تعاون واستجابة لمطلب السفارة ومش أي دولة بتطلب دا بيتم الاستجابة لها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان