إعلان

دار الفؤاد تكشف تفاصيل جديدة عن أزمة "ميدو".. "حماه كان عنده اشتباه في كورونا"

12:07 ص الثلاثاء 19 يوليه 2022
دار الفؤاد تكشف تفاصيل جديدة عن أزمة "ميدو".. "حماه كان عنده اشتباه في كورونا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:
كشف الدكتور مأمون النجار الرئيس التنفيذي لمستشفى دار الفؤاد، تفاصيل جديدة بعد أزمة الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو في المستشفى والقطاع الطبي، بسبب معاناته في توفير سرير لعلاج والد زوجته.

وقال "النجار"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، مساء الإثنين، إن "حماه" الكابتن "ميدو" وصل المستشفى في تمام الساعة 3:50 دقيقة، ثم دخل قسم الطوارئ مباشرة، لأنه المريض كان الضغط 190/110 والتنفس تحت 90 ومرتفع ونبضات القلب سريعة، وأجرى طبيب الطوارئ تحاليل طبية كشفت عن وجود "ارتشاح" في الرئة وتم منح المريض "مدرات للبول" وتقليل الضغط.

وأضاف أن المريض كان لديه أشعة مقطعية على الصدر والتي كشفت أنه لديه اشتباه في إصابته بفيروس كورونا، لذلك تم حجزه في غرفة الرعاية المركزة، وتوفير كافة احتياطات العزل، ووضعه على جهاز الأكسجين، حتى انخفض الضغط وأصبح التنفس أفضل وهذا مثبت في تقارير المستشفى.

وأكمل: "المشكلة كانت في دخول المريض العزل، تم الاتصال بوحدة العزل لكن مكنش فيه اي مكان وكل الاماكن فيها مصابين ومرضى بفيروس كورونا، لذلك قمنا بالتواصل مع أحد المستشفيات القريبة لتوفير سرير للمريض".

وأردف: "أنه تم المناقشة مع أهل المريض أنهم ياخدوا الحالة لمستشفى تانية لأن مفيش أسرة عزل متوفرة في دارة الفؤاد، وكان أهل المريض حجزوا بالفعل سرير للمريض في أحد المستشفيات الأخرى لعزله، وتأكدنا من ذلك من سائق الإسعاف".

فيديو قد يعجبك: