إعلان

خناقة بين عمرو أديب وأمينة شلباية بسبب "شقة البطيخ" و"العنب"

02:20 ص الأحد 17 يوليه 2022
خناقة بين عمرو أديب وأمينة شلباية بسبب "شقة البطيخ" و"العنب"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

ردت أمينة شلباية، خبيرة الاتيكيت، على سؤال الإعلامي عمرو أديب، ازاي نأكل العنب ومن غير تأليف لأنه بتاع ربنا وبياكلوه من الشجرة؟!، قائلة: "لو معزوم عند ناس ماخدش عناية وأفضل ألقط وأفضل أحدف عنب في بقي".

وأضافت "شلباية" في حوارها لبرنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت: أن هناك طريقتين لأكل العنب، بعد وضع العنب في طبق، قائلة: "الأولى طريقة الأكل بالأيد والتانية لو ورتها لك هتضربني"، ليرد أديب: "كمان في طريقتين !!".

وتابعت: "مش هقدر أوريلك طريقة أكل العنب بغير الأيد"، ليرد أديب: "أوعدك مش هفتح بقى لو وريتيهالي"، مازحًا: "العنب بيتاكل بالخمس حبات".

وأوضح "أديب": "الحمدلله العنب دا مفيهوش بذر وألا كانت هتبقى فضيحة"، لترد "شلباية": "أنا متأكدة إنك مش بتاكل كده لو معزوم عند ناس".

فيما أكدت "شلباية" أن طريقة وضع "شقة" بطيخ كبيرة على طاولة الطعام غير مقبول من وجهة نظر أصول "الإتيكيت"، ويفترض أن يقطع البطيخ إلى قطع صغيرة لا تأكل مرة واحدة، ويراعى استخراج البذر بطريقة لائقة أمام الموجودين، موضحة أن طريقة تقديم البطيخ تختلف من حفل شواء في الحديقة مثلا، إلى حفل رسمي، ويمكن تقطيعه إلى قطع صغيرة أو مكعبات بدون القشر، ويكون الأكل باستخدام الشوكة والسكين.

كما منعت أمينة شلباية، خبيرة الاتيكيت، الإعلامي عمرو أديب من تناول الشوربة من الطبق على الهواء، قائلة: "مش هسيبك تشرب الشوربة بالشكل دا، أنت مأفور".

فيديو قد يعجبك: