إعلان

محافظ كفر الشيخ: إحالة واقعة انهيار سقف سنتر دروس خصوصية بالحامول للنيابة

10:38 م الأربعاء 29 يونيو 2022
محافظ كفر الشيخ: إحالة واقعة انهيار سقف سنتر دروس خصوصية بالحامول للنيابة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، تفاصيل انهيار سقف سنتر دروس خصوصية على الطلاب بكفر الشيخ، قائلًا: "أخطرنا في الساعة الحادية عشر بانهيار سندرة خشبية داخل أحد المحال في الحامول بالقرب من المستشفى العام"، مشيرًا إلى أن المحال تم تحويله مؤخرًا لسنتر دروس خصوصية ونظرًا لارتفاع سقف المحل تم إنشاء سندرة خشبية للفصل بين السقف والأرض.

وأضاف "نور الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن كل المعطيات في الحادث كانت خاطئة، موضحًا أن السندرة كان بها 40 شخص ولم تتحمل أعداد الطلاب، قائلًا: "كان في مراجعة في الكيمياء للثانوية العامة والحمدلله أن الحادث مكنش في حد في الجزء السفلي من السندرة".

وتابع: "أن المُدرسة المصابة في الحادث ليست معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم، وهي خريجة حديثة لأحد المعاهد ومُدرسة مش معروفة"، موضحًا أن هذه المدرسة كان يحضر لها حوالي 40 طالب والسندرة الخشبية لم تتحمل أعداد الطلاب.

وأكد محافظ كفر الشيخ: "تم تحويل الأمر للتحقيق والنيابة تباشر تحقيقاتها، وكل الحالات المصابة ما بين كدمات وجزع أو هلع، ماعدا حالة واحدة لإصابة طالبة بشرخ في الحوض وتم نقلها للمستشفى العام، كما أن المُدرسة أصيبت بكسر في القدم وتعالج حاليًا في المستشفى العام".

وأردف "نور الدين: "السنتر هو مكان غير صحي وغير منظم وكل المعطيات غلط والأهالي مصرين للتعامل مع المنظومة التي تعتبر خارج التعليم الذي توفره الدولة بتعليم موازي يتم دفع أموال فيه"، موضحًا أنه تم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم بعمل لجنة خاصة للطالبة التي أصيبت بشرخ في الحوض إذا سمحت حالتها بأدائها للامتحان.

فيديو قد يعجبك: