إعلان

طارق رحمي: لدينا حوالي ألف مشروع ضمن مبادرة حياة كريمة بالغربية

08:06 م السبت 25 يونيو 2022
طارق رحمي: لدينا حوالي ألف مشروع ضمن مبادرة حياة كريمة بالغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تفاصيل الجولة التفقدية لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لمشروعات مبادرة “حياة كريمة” بمحافظة الغربية، قائلًأ: "جولة عظيمة وشرفنا بتواجد رئيس الوزراء وعدد من المسؤولين المعنيين".

وقال "رحمي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، إن الجولة بدأت بعرض لعدد من المشروعات في محافظة الغربية، موضحًا أن المحافظة بها مركز زفتى و9 وحدات محلية و54 قرية و88 تابع، وحجم المشروعات حوالي 1000 مشروع ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحافظة بتكلفة 4.5 مليار جنيه.

وأوضح: "تابعنا اليوم ما تم في قرية نهطاي كنموذج متكرر في كل القرى الموجودة في مركز زفتى، والمشروعات في كافة المجالات سواء مراكز شباب أو مدارس أو مراكز خدمات حكومية أو مراكز زراعية وبيطرية و4 مدارس وأخرى جديدة للتعليم الأساسي، وترعة تم تبطينها بطول 12.5 كيلو"، مؤكدًا: "تم إنشاء كورنيش لأول مرة ضمن مبادرة حياة كريمة وأسواق ومواقف نموذجية وإدخال لكافة المرافق سواء مياه أو صرف أو غاز أو كهرباء، أو خطوط الإنترنت الفايبر".

وأردف: "كل ما كان يحلم به المواطن تم تحقيقه على أرض الواقع"، موضحًا أن معدل تنفيذ المشروعات في مركز زفتي أن اأنااا

٦١٪ ، وهو من أعلى المحافظات على مستوى الجمهورية، ونستهدف تباعًا مشروعات تنتهي في 30 يونيو حتى 30 ديسمبر للانتهاء من كافة المشروعات بمركز زفتى".

فيديو قد يعجبك: