إعلان

محامي نيرة أشرف: القاتل كان ينوي ارتكاب الجريمة منذ شهر رمضان الماضي

12:22 ص السبت 25 يونيو 2022
محامي نيرة أشرف: القاتل كان ينوي ارتكاب الجريمة منذ شهر رمضان الماضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال أحمد حجازي، محامي طالبة المنصورة التي قتلت على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، إن الأحد المقبل أولى جلسات محاكمة المتهم أمام الدائرة الرابعة لمحكمة جنايات المنصورة. متوقعا أن تنتهي القضية في أول أو ثان جلسة نظرا لأنها مكتملة الأركان.

وأضاف “حجازي”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "أم بي سي مصر" مساء الجمعة، أنه حتى الآن لا أحد يعلم إن كان للمتهم محامي يدافع عنه أم لا، وفي حال عدم وجود محامي، تنتدب المحكمة محاميا للدفاع عنه.

وتابع أنه من الملفت في التحقيقات أن المتهم كان يخطط لقتل الضحية منذ شهر رمضان الماضي، لافتا إلى أن المتهم لم يتعظ ويتراجع في شهر رمضان عن نية القتل. بل أن الفكرة كان تكبر في داخله يوما عن التالي، لدرجة انه قرر أن يخرج من مدينة المحلة ويحمل السلاح لينفذ جريمته.

وأشار إلى أن المتهم في اعترافاته كان يريد قتل الضحية في نفس الأتوبيس الذي كانا يستقلونه، ولكن لم يستطع خوفا من مدافعة الركاب عنها -وفقا لاعترافاته أمام النيابة.

ولفت إلى أن هناك تواصل بينه وبين أسرة الضحية من قبل وقوع الجريمة بشهر وحتى الآن، وعنده معلومات وتفاصيل حول ملابسات الخلاف بين الضحية والمتهم من خلال المحاضر القديمة.

فيديو قد يعجبك: