إعلان

تفاصيل أول تحرك برلماني لحجب منصة "ديزني" لترويجها للمثلية.. برلمانية توضح

11:24 م الأربعاء 22 يونيو 2022
تفاصيل أول تحرك برلماني لحجب منصة "ديزني" لترويجها للمثلية.. برلمانية توضح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت إيناس عبدالحليم عضو مجلس النواب، تفاصيل تقديمها طلب إحاطة لحجب منصة ديزني لترويجها للمثلية بالمخالفة للدستور المصري، قائلة: "تلقيت شكاوى كثيرة من أولياء الأمور بسبب منصة ديزني بأنها تدرج شخصيات شاذة للترويج للمثلية الجنسية".

وأضافت "إيناس" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أنه بالرغم من متابعة أولياء الأمور لما يتابعه أبنائهم ولكن لا يمكننا حجب ما ستقوم به ديزني في إدراج شخصيات شاذة تروج للمثلية الجنسية كأمر مباح لديها ضمن أعمالها القادمة، وهو شيء خطير على المجتمع المصري".

وتابعت، أن هناك دول كثيرة حجبت موقع ديزني داخل بلادها مثل الكويت والسعودية والإمارات، موضحة أن هناك حكم قضائي عام 2009 حكمت به المحكمة الإدارية العليا بحجب المواقع الإباحية على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت لما لذلك الأمر من أخطار، كما أن المادة 9 من الدستور المصري تؤكد أن الأسرة أساس المجتمع وقوامها الدين والأخلاق والوطنية والدولة تحافظ على الطابع الأصيل للأسرة المصرية وما يتمثل من تقاليد تربينا عليها.

وأردفت عضو مجلس النواب، أن الدولة تكفل حماية الأمومة والطفولة ورعاية النشئ والشباب ولذلك لابد من الدفاع عن كل هذه الفئات، مؤكدة أنه سيتم توجيه الطلب لوزارة الاتصالات بحجب المنصة لحماية شبابنا وأطفالنا، فهي الوزارة المعنية بالرد على طلب الإحاطة الذي قدمته.

فيديو قد يعجبك: