إعلان

محمد الخريجي: التعاون مع "المتحدة" في تطوير إعلانات "أوت دور" دخل مرحلة التنفيذ

11:24 م الإثنين 20 يونيو 2022
محمد الخريجي: التعاون مع "المتحدة" في تطوير إعلانات "أوت دور" دخل مرحلة التنفيذ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال محمد الخريجي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية، إن التعاون المشترك مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تطوير إعلانات "أوت دور" دخلت مرحلة التنفيذ.

وأضاف الخريجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء الإثنين، أنه جرى توقيع مذكرة تفاهم في مايو 2021 مرورًا بمرحلة الاتفاقية، والآن بدأت عملية التخطيط والتنفيذ في المرحلة الأولى، وخلال أشهر قليلة سيتم بدء المرحلة الثانية، وهي مرحلة اللوحات الرقمية التي سيكون موقعها في أماكن إستراتيجية.

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية، أن الفارق بين اللوحات التقليدية في إعلانات الأوت دور وبين الرقمية، هي أن الأخيرة مواكبة للتطور الرقمي والجيل الرابع والخامس وأسهمت في تطوير وسائل الإعلام ومنها إعلانات الطرق.

وتابع: "ومن ثم تحول اللوحات من لوحات ثابتة لشاشة رقمية لن تكون فقط مجرد لوحة أوضح، لكن في ذات الوقت توفر إمكانيات أخرى مثل إحصائيات وقاعدة بيانات بإمكانها مساعدة المعلنين لاختيار إعلاناتهم بشكل أفضل شأنها شأن وسائل التواصل الاجتماعي".

واستطرد الخريجي: "مصر هي من أكبر الأسواق الإعلانية في المنطقة، خاصة في ظل التعاون الاقتصادي بين البلدين ويعززها زيارة ولي العهد السعودي للقاهرة الآن في ظل تطور العلاقات المصرية السعودية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان