إعلان

"نهار أسود على دماغكم".. يوسف الحسيني عن التعليقات السلبية حول واقعة طالبة المنصورة

10:34 م الإثنين 20 يونيو 2022
"نهار أسود على دماغكم".. يوسف الحسيني عن التعليقات السلبية حول واقعة طالبة المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي يوسف الحسيني، على واقعة ذبح الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة، قائلًا: "ربنا يصبر أهاليها على مقتل ابنتهم الغالية"، مشيرًا إلى أن تعليقات البعض السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالواقعة كارثية.

وقال "الحسيني" في خلال تقديمه لبرنامجه "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين: "الناس اللي كاتبين هي كانت لاسة ايه أو هي تستاهل أو غيرها من تعليقات هي كارثية يا نهار أسود على دماغكم ياللي بتكتبوا كده"، موضحًأ: "لدينا مشكلة كبيرة أكبر من اعتبارنا لهذا الحادث أنه جريمة قتل، فهناك الكثيرين لديهم مشكلة عقلية ونفسية في عقل البعض في المجتمع.

وتابع: "الجريمة وقعت في المنصورة وناس الدقهلية معروف عنهم أنهم طيبين ومسالمين جدًا، ولذلك لازم نسأل نفسنا ايه قرر يخلي واحد يقتل زميله أو زميلته ويخلي واحد تاني يعلق ويقول كانت لابسة ايه او تستاهلوا اكتر من كده".

وأردف "الحسيني": "منظر الأب في المشرحة دي حاجة تخلي اي أب يفكر 30 ألف مرة في بنته وهي رايحه مدرسة او نادي او درس بيفكر 30 مرة، لأنها جريمة أخدت ثواني، فهي جريمة حدثت أمام الجامعة والقاتل اتضرب ويستاهل وألقي القبض عليه متلبسًا بسلاح الجريمة، وكل ما تم تسجيله من واقعة تم تحريزه للمشاهدة"، مطلبًا كل شخص لديه أي معلومات عن الحادث بالتوجه لجهات التحقيق للوصول لحقيقة الواقعة.

فيديو قد يعجبك: